محلي

انطلاق فعاليات الطبعة ال 33 من سباق العدو الريفي بتلمسان

بمشاركة حوالي ألف عداء وعداءة من مختلف الفئات

يشارك حوالي ألف عداء وعداءة من مختلف الفئات، يوم السبت المقبل، ببلدية شتوان (ولاية تلمسان)، في فعاليات الطبعة الـ 33 من سباق العدو الريفي شلدة بولنوار، (المرحلة التاسعة من البطولة الوطنية للعدو الريفي)، حسب ما علم أمس لدى اللجنة المنظمة.

أوضحت الاتحادية الجزائرية لألعاب القوى أن التحضيرات لهذا الموعد التنافسي، تشرف على نهايتها "مؤكدة" أن لجنة التنظيم حريصة على تهيئة وتوفير الظروف الملائمة للمشاركين، من أجل إجراء هذا السباق في أحسن الظروف بغض النظر عن الأحوال الجوية التي ستسود يوم المنافسة.

وأضافت الهيئة الفدرالية ان جميع المسالك المعتمدة في هذا السباق قد خضعت لعملية إعادة تهيئة بالطريقة التي تجعلها ملائمة ولائقة لاحتضان المنافسة ولضمان سلامة العدائيين. وعلى غرار المراحل السابقة من البطولة الوطنية، يكتسي سباق العدو الريفي شلدة بولنوار أهمية خاصة بالنسبة لعدائي النخبة، على رأسهم فئتي الأواسط والأكابر (اناث وذكور)، الذين يطمحون للمشاركة في مونديال 2019 للاختصاص المقرر ليوم 30 مارس المقبل بالدنمارك.

وعليه، سيكون للنتائج التي سيسجلها الرياضيون، وزنها الثقيل في القرارات التي ستتخذها المديرية الفنية بشأن إعداد القائمة التي ستتشرف بتمثيل الجزائر في موعد الدانمارك.

أيمن. ف

من نفس القسم محلي