محلي

"أوريدو" تتمنى حظا موفقا لمولودية الجزائر

عشية مباراة الذهاب للدور ربع النهائي لكأس العرب للأندية الأبطال

عشية مباراة الذهاب أمام نادي المريخ السوداني في إطار كأس العرب للأندية الأبطال، تُقدّم"أوريدو"، الراعي الرسمي لنادي مولودية الجزائر، تشجيعاتها للاعبين و الطاقم الفني و الإداري للعميد و تؤكد دعمها الثابت لهم في هذه المنافسة الجهوية.

ستلعب مولودية الجزائر لقاء الذهاب للدور ربع النهائي لكأس العرب للأندية الأبطال هذا الخميس 31 جانفي 2019 بملعب 5 جويلية الأولمبي أمام نادي المريخ السوداني في مباراة ستسودها حتما روح رياضية عالية في مواجهة رياضية بين شعبين و بلدين يتقاسمان نفس القيم.

في كلمته التشجيعية للاعبين، صرح المدير العام لـ "أوريدو"، عبد اللطيف حمد دفع الله: "كشريك لفريق المولودية، تعتز بالوقوف الى جانبكم وتشجيعكم في هذه المباراة الكبيرة أمام نادي سوداني عريق في إطار كأس العرب للأندية الأبطال. نحن على يقين أن هذه المباراة ستجري في أجواء تسودها الفرحة والروح الرياضية بين بلدين شقيقين تربطهما علاقات مودة وأخوة عريقة. كما يسعني أن أؤكد دعم لفريق مولودية الجزائر ونتمنى له حظا موفقا في هذا العرس الكروي الكبير ومواصلة مشواره المُشرّف في هذه المنافسة."

للتذكير، وقعت "أوريدو"، شهر أكتوبر 2018 عن عقد شراكة مع عميد أندية كرة القدم الجزائرية، نادي مولودية الجزائر لتُصبح بموجبه الراعي الرسمي للفريق وذلك في سياق تنفيذ استراتيجيتها التدعيمية لكرة القدم الجزائرية.

ح. س

من نفس القسم محلي