محلي

توقيف 54 شخصا بكل من العاصمة والبليدة وميلة وأم البواقي

الاتجار بالمهلوسات:

تم إيقاف 54 شخصا و حجز أكثر من 3600 من الحبوب المهلوسة في عمليات للشرطة بكل من العاصمة و البليدة و ميلة و أم البواقي، حسبما جاء في بيان للمديرية العامة للأمن الوطني.

وأوضح ذات البيان أنه " في اطار مكافحة الجريمة لاسيما الحيازة و الاتجار بالمهلوسات قامت قوات الشرطة لأمن ولاية الجزائر و البليدة بعمليات مراقبة عبر قطاعات اختصاصها حيث سمح ذلك بتوقيف 49 شخصا يشتبه في تورطهم في ارتكاب جنح مختلفة".

وعلى مستوى الجزائر العاصمة، " أفضت العلميات التي تم القيام بها بالعديد من الأحياء الى استرجاع 1150 قرص مهلوس و حجز كمية من الكيف المعالج و الأسلحة البيضاء و توقيف 48 شخصا مشتبه في تورطهم في جنح مختلفة".

من جهة أخرى، نفذت " قوات الشرطة بولاد يعيش أمر بالتفتيش لمنزل مشتبه في تورطه في قضية مرتبطة بالمتاجرة بالمهلوسات حيث أفضت العملية إلى توقيف المشتبه فيه و استرجاع 1180 قرص مهلوس".

كما نجح عناصر أمن ولاية ميلة في تفكيك شبكة مختصة في الاتجار بالمهلوسات تتكون من 5 أشخاص يشتبه في نشاطهم بهذه الولاية و بولاية أم البواقي إضافة إلى حجز 1350 قرص مهلوس" حسب نفس المصدر مضيفا أنه تم توقيف المتهمين وتقديمه إلى العدالة.

وداد. ع

من نفس القسم محلي