محلي

مختصرات من الولايات

تبسة: إنقاذ ثلاثة أشخاص من خطر الاختناق 

تمكنت مصالح الحماية المدنية بتبسة، من إنقاذ شخصين بعد تعرضهما للاختناق بغاز أحادي أكسيد الكربون، وأوضح بيان لذات السلك النظامي، أمس، أن الشخصين هما سيدة تبلغ من العمر حوالي 34سنة، وفتاة تبلغ من العمر حوالي 13سنة وجدا في بداية إختناق جراء الغاز المنبعث من أنابيب تصريف الدخان من مدفأة داخل المسكن العائلي بحي 600 سكن بتبسة. حيث تم إمدادهما بالأكسجين في عين المكان وتحويلهما إلى إستعجالات مستشفى الدكتور يوسف بوطرفة بتبسة كما تم تسجيل حالة أخرى لبداية إختناق شخص والبالغ من العمر حوالي 37 سنة، بالمكان المسمى دوار قساس بالعقلة تبسة.

 

سيدي بلعباس: وضع حدّ لمجموعة أشرار مختصة في السرقة

تمكنت قوات الشرطة بالأمن الحضري الرابع عشر بسيدي بلعباس، من وضع حدا لنشاط مجموعة أشرار متكونة من 04 أشخاص. تتراوح أعمارهم بين 25 و35 سنة، تورطوا في ارتكاب السرقات المتعددة من داخل مركبات راح ضحيتهم 05 أشخاص تمت سرقة لواحق مركباتهم بحي بن حمودة، لكن قوات الشرطة استرجعت عدة مسروقات على غرار عجلات المركبات، أجهزة راديو وغيرها. في حين تم تقديم هذه المجموعة، أمام النيابة العامة ليتم إصدار في حقهم أوامر إيداع الحبس.

 

أم البواقي: إنقاذ 6 أشخاص من خطر الموت بالقاتل الصامت

تمكنت عناصر الوحدة الثانوية للحماية المدنية، بكل من بلديتي عين ببوش وسوق نعمان بولاية أم البواقي من إنقاذ 6 أشخاص. تعرضوا للاختناق بغاز أحادي أكسيد الكاربون من بينهم رضيع ببلدية سوق نعمان إلى جانب إنقاذ 3 أفراد من عائلة واحدة. وتتراوح أعمارهم بين 54 و17 سنة، أصيبوا بالاختناق جراء الغاز المنبعث من تدفئة ببلدية سوق نعمان. ليتم إسعافهم في عين المكان ونقلهم إلى العيادات الصحية، هذا ولحسن الحظ لم تسجل مصالح الحماية المدنية أية ضحية تذكر.

 

الطارف: قتيل وأربعة جرحى في انحراف حافلة

وقع صبيحة أمس حادث مرور أودى بحياة أحد الأشخاص وجرح أربعة آخرين جراء انحراف حافلة نقل المسافرين. الحادث وقع بقرية سيدي قاسي بلدية بن مهيدي، تعمل على خط الطارف وهران. وحسب المعلومات الأولية، فقد أسفر الحادث عن وفاة المدعو برقان محمد البالغ من العمر 22 سنة كما سجل الحادث وقوع جرحى ويتعلق الأمر بسائق الحافلة المدعو طالبي هواري البالغ 38 سنة. أما الضحايا اللذين كانوا على متن الحافلة تم اسعافهم، وهم صاحبي اسماعيل البالغ من العمر 24 سنة، شايب حسين 24 سنة عقوب بلال 32 سنة، زحاف حمزة 23 سنة.

 

خ. س

من نفس القسم محلي