محلي

الشرطة القضائية تعالج 28 قضية في ظرف أسبوع

متابعة 70 متورطا أودع بموجبها 13 شخص الحبس بالشلف

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية الشلف الأسبوع الفارط من "معالجة 28 قضية مختلفة تتعلق بالحيازة والمتاجرة بالمخدرات وحمل سلاح أبيض محظور والتعدي على الملكية، ما أسفرت عن متابعة 70 شخص".

أوضحت مصالح أمن ولاية الشلف، أمس، في بيان لها أن "مصالحها عالجت 28 قضية تورط فيها 70 شخص، في القضايا الموسومة بالجنايات والجنح ضد الممتلكات والتي تم بموجبها توقيف 36 شخص محل أمر قضائي بالقبض أودع منهم 13 الحبس المؤقت".

وذكر ذات المصدر أن "مصالحها عالجت 14 قضية تتعلق بالحيازة والمتاجرة بالمخدرات والمؤثرات العقلية تم بموجبها ضبط كمية من المخدرات تقدر بـ:506غرام من الكيف المعالج و305 قرص مهلوس، بالإضافة إلى قارورة سائل مخدر، توبع فيها 18 شخص، وكذا 07 قضايا بخصوص حمل سلاح أبيض محظور، 03 قضايا بخصوص المتاجرة في المشروبات الكحولية بدون رخصة تم من خلالها حجـز 100 وحدة من مختلف العلامات والأحجام".

وأشار ذات المصدر أن "ذات المصالح عالجت قضية تتعلق بالسياقة في حالة سكـر، قضية بخصوص التعدي على الملكية، قضيتان تتعلقان بحيازة سلاح ناري وذخيرة حية"، قائلة أن "الأشخاص المبحوث عنهم: تم توقيف 36 شخص محل أمر قضائي"، كاشفة انه" بعد استكمال ملفات الإجراءات الجزائية أحيل المشتبه فيهم على الجهات القضائية أودع منهم 13 شخص الحبس المؤقت، فيما استفاد الآخرون من إجراءات قضائية أخرى".

وداد. ع

من نفس القسم محلي