محلي

الرابطة توقف شريف الوزاني بسبب المنشطات

فضيحة جديدة تهز أركان مولودية الجزائر

فضيحة جديدة تهز أركان بيت مولودية الجزائر بطلها اللاعب هشام شريف الوزاني الذي أعلنت لجنة الانضباط للرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم، السبت، عن إيقافه إلى غاية الاستماع إلى أقواله.

وأكدت ذات اللجنة في بيان لها صدر، عبر موقع الرابطة الرسمي على الأنترنت، أن الفحص الذي أجراه متوسط ميدان "العميد" بعد لقاء شباب بلوزداد، أثبت تناوله لمواد محظورة لتقرر معاقبة اللاعب مؤقتا، كما تم استدعائه لحضور جلسة الاستماع المقررة يوم الأربعاء المقبل 30 جانفي بداية من الساعة الـ 13:00.

وقد يتعرض اللاعب الشاب ابن مدينة وهران إلى عقوبة قاسية قد تصل إلى حد إبعاده عن المستطيل الأخضر لأربع سنوات مثلما تنص عليه القوانين في هذا الشأن.

ونفت إدارة مولودية الجزائر، ما قيل حول رفض لاعبها شريف الوزاني، بخصوص إجراء اختبار كشف المنشطات، بعد اللقاء المحلي الذي جرى بين العميد وشباب بلوزداد الخميس الماضي، وأكد مجلس إدارة مولودية الجزائر، بأن هشام شريف الوزاني لم يرفض وأنه لم يكن يستطيع التبول، حتى شرب كمية كبيرة من الماء، وقال "هشام لم يرفض إجراء الفحص وإنما كان يعاني من مشكلة التبول، لكنه شرب كمية من الماء وخضع للاختبار بطريقة عادية".

إلياس. ل

من نفس القسم محلي