الثقافي

فلة تشوّق الجمهور لـ "مسألة كرامة"

تتمنى أن تنال إعجاب الجميع خاصة محبيها في مصر

 نشرت الفنانة فلة الجزائرية مقطع فيديو لها من مدينة بيروت، كشفت من خلاله عن أنها تقوم بالتحضير لعمل غنائي جديد يحمل عنوان "مسألة كرامة"، وذلك عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلّقت فلّة على هذا الفيديو بالقول: "مسألة كرامة.. قريبا"، واللافت هو اغلاقها خاصية التعليقات وتعاونت فلة في هذه الأغنية للمرة الأولى مع الشاعر المصري محمد أبو القاسم محمد، وتشاركا في تلحين الأغنية التي تنتمي للون الطربي التي تتقنه سلطانة الطرب العربي بجدارة، وتوزيع: نادر زلزلي.

وأشارت الجزائرية إلى أنها قامت بتصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب بالعاصمة اللبنانية بيروت، وستطرح على القنوات الفضائية خلال الأيام القليلة القادمة، والتي تتمنى أن تنال إعجاب الجميع خاصة محبيها في مصر الذين ينتظروها بشغف.

وتقول كلمات الأغنية: "يا سيدي شرفت ونورت لا عتاب لا ملامه اتقدرت ولا قدرت ودي مسألة كرامه ده اللي حبنا حبيناه واللي يكرهنا كرهناه واللي يخرج من حياتنا نقل له مع السلامه".

الجدير ذكره أن فلة الجزائرية أثارت مؤخرا جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي بنشرها مقطع فيديو ظهرت فيه مرتدية الحجاب وتؤدي الآذان.

ف. س

من نفس القسم الثقافي