الثقافي

راغب علامة قريبا بالجزائر

ضمن جولة فنية تقوده لعدة دول عربية

كشف المطرب اللبناني راغب علامة، من خلال فيديو له نشره عبر حسابه بموقع "إنستغرام" عن استعداده لإقامة حفل غنائي بالجزائر، وعلق "علامة"، على الفيديو قائلًا: "قريبًا أزور الجزائر الحبيبة، وفي قلبي محبة كبيرة لبلد الشرف والمجد والمليون ونصف شهيد، وسأغني على أرض الجزائر في حضرة شعبها ملهم التاريخ فخرًا ومآثر، ترقبوا حفلًا مميزًا نعلن عن تفاصيله لاحقًا بالجزائر الحبيبة".

كما يحيي راغب علامة، حفلًا غنائيًا يوم 8 فيفري القادم، على مسرح المجاز بالشارقة بدولة الإمارات ولايزال الفنان اللبناني يرفع الصوت بوجه الطبقة السياسية الحالية، وفي جديد علامة فقد نشر فيديو عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي للسكك الحديدية في فرنسا، وكشف أن في لبنان هناك مئات الموظفين وهناك أيضاً مديرية عامة للسكك الحديدية، جميعهم يجلسون في بيوتهم ويتقاضون رواتب رغم أن في لبنان لا يوجد نقل عام بالسكك الحديدية، وكتب علامة: "سكك الحديد في فرنسا تسهل المواصلات للناس داخل فرنسا وأوروبا كلها بأسعار تشجيعية وتوفير للوقت الثمين! أما في لبنان هناك مئات الموظفين ومديرية عامة للسكك الحديدية يجلسون في بيوتهم ويتقاضون رواتب عالية من ضرائبنا العالية، لكن المضحك المبكي أنه لا وجود لسكك حديد في لبنان!".

وأضاف: "سكك الحديد في فرنسا تسهل المواصلات للناس داخل فرنسا وأوروبا كلها بأسعار تشجيعية وتوفير للوقت الثمين!أما في لبنان هناك مئات الموظفين ومديرية عامة للسكك الحديد يجلسون في بيوتهم ويتقاضون رواتب عالية من ضرائبنا العالية، لكن المضحك المبكي أنه لا وجود لسكك حديد في لبنان! سرقة ونصب".

ف. س

 

من نفس القسم الثقافي