محلي

تتويج نسيم بن لامة من سطيف

الدورة الوطنية المفتوحة للبلياردو بوهران:

توج اللاعب نسيم بن لامة من سطيف بلقب الدورة الوطنية المفتوحة للبلياردو التي اختتمت مؤخرا بقاعة البلياردو بحي "تري دينيون" بوهران.

وأحرز اللاعب نسيم بن لامة من الترجي الرياضي السطايفي لقب منافسة البلياردو بتسع كرات اثر تغلبه في النهائي على يوسف مسراتي من العاصمة بنتيجة 9 مقابل 2.

وعرفت هذه المنافسة حضور جمهور غفير من عشاق اللعبة اكتظت بهم قاعة البلياردو. و أشرف على التحكيم في هذه الدورة الدولي عفون رشيد بمساعدة ثمانية حكام من الإتحادية الجزائرية للرافل و البلياردو . و حسب عفون فإن مستوى المنافسة كان "عاليا" حيث سمحت باكتشاف مواهب شابة تبشر  بمستقبل زاهر لرياضة البلياردو بالجزائر.

وتعتبر لعبة البلياردو بتسع كرات الأكثر شعبية في الوقت الحالي و في المنافسات الدولية حيث يفرض على كل لاعب إدخال الكرات بشكل تسلسلي من رقم 1  إلى 9 .

وقد شارك في هذه التظاهرة الرياضية المنظمة على مدار ثلاثة أيام من قبل الجمعية الرياضية "كوكب كوربي" للبلياردو لوهران بالتنسيق مع الاتحادية  الجزائرية للرافل و البلياردو، 32 رياضيا ينتمون إلى 10 رابطات ولائية من الوطن.

وتميز اختتام المنافسة بتوزيع الكؤوس و الميداليات على الفائزين بحضور أعضاء من الاتحادية الجزائرية للرافل و البلياردو و ممثلي مديرية الشباب و الرياضة  بالولاية.

ق. م/ وأج

من نفس القسم محلي