محلي

حملة بحث عن مصور "كوتيديان دوران" بعد سقوطه في البحر

تم تسخير كافة الإمكانيات والاستعانة بفرق انقاذ من ولايات مجاورة

تم مساء أمس الأول بساحل مرسى الكبير (وهران) إطلاق حملة بحث عن المصور الصحفي ليومية "كوتيديان دوران" كريم بن حليمة البالغ من العمر 38 سنة والذي تم التصريح بفقدانه بعد سقوطه من صخرة.

ووفق ما علم أمس لدى مصالح الحماية المدنية فقد جندت مصالح الحماية المدنية وسائل معتبرة للبحث والإنقاذ فور إخطارها بالحادثة حيث سخرت غطاسين محترفين شرعوا في البحث عن المفقود مدعمين بفرق بحرية أخرى للبحث، حسبما أشار إليه ذات المصدر.

وأضاف أن السلطات المحلية قد تنقلت أيضا إلى عين المكان لمتابعة سير عملية البحث أين وقفوا عند "الصخرة العجوز" التي سقط منها الضحية الواقعة بالكورنيش الوهراني والتابعة إقليميا إلى بلدية مرسى الكبير دائرة عين الترك والتي تستقطب هواة الصيد البحري.

وتجدر الإشارة إلى أن الحادثة قد وقعت في ظروف مناخية سيئة إذ سجلت حركة أمواج كبيرة بالبحر، وفق ما ذكرته مصالح الحماية المدنية.

وقد أكد والي وهران مولود شريفي الذي تنقل إلى عين المكان أن جميع الوسائل والإمكانيات قد تم توفيرها للعثور على الضحية. كما استنجدت الحماية المدنية لولاية وهران، بفرق انقاذ الولايات المجاورة، للبحث عن الصحفي المصور المفقود بعرض البحر في وهران. أين تم الاستعانة بفرق إنقاذ ولايات الشلف ومستغانم وعين تموشنت، للبحث عن الضحية.

أيمن. ف

من نفس القسم محلي