محلي

وفاة 8 أشخاص خلال حوادث المرور الـ 24 ساعة الأخيرة

أثقل حصيلة سجلت على مستوى ولاية بجاية

لقي 08 أشخاص حتفهم وأصيب 06 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة، جراء عدة حوادث المرور، منها 07 " أكثر دموية" وقعت خلال ال 24 ساعة الأخيرة في عدة مناطق من الوطن.

وحسبما أفادت به أمس حصيلة لمصالح الحماية المدنية فأن "أثقل" حصيلة سجلت على مستوى ولاية بجاية بوفاة 03 اشخاص على إثر 02 حادثي مرور. 

كما سجلت نفس المصالح حالة وفاة لشخص بغاز أحادي الكربون المتسرب من مدفأة بولاية تيزي وزو، وتدخلت من أجل تقديم الإسعافات الأولية لـ" 12 شخصا أصيبوا باختناقات من جراء استنشاقهم غاز أحادي أكسيد الكربون المنبعث من وسائل التدفئة و سخانات الماء" وذلك على مستوى ولايات "غرداية 04 اشخاص، ولاية نعامة 05 اشخاص"، وكذا حالة واحدة في كل من ولايات قسنطينة البيض والمسيلة.

وعلى إثر التقلبات الجوية التي شهدتها المناطق الشمالية الغربية والوسطى للوطن من تساقط للأمطار وبعض الثلوج المسجلة في المرتفعات بولايات البويرة تيزي وزو، مستغانم وسيدي بلعباس، تيبازة، غليزان وكذا عين الدفلى والشلف "تمت عمليات امتصاص لمياه الأمطار داخل المنازل والمنشأة بمجموع 52 عملية امتصاص بدون تسجيل خسائر تذكر".

وذكرت نفس المصالح أن حالة الطرقات "تبقى صعبة خاصة بولايتي تيزي وزوو البويرة منها الطرق الوطنية رقم 15 ورقم 33 ورقم 30 مقطوعة على مستوى هضبات تيروردة، سليم وتيزي نكولان ".

أيمن. ف

من نفس القسم محلي