محلي

مجزرة مرورية بولاية تيبازة

حادث خطير يخاف 7 قتلي وجريح

توفي 7 أشخاص فيما أصيب آخر بجروح، في مجزرة مرورية وقعت أمس على الطريق الرابط بين بلديات حجوط ومناصر وسيدي أعمر في تيبازة على إثر تصادم بين حافلة لنقل الطلبة بسيارة أجرة جماعية من سبع مقاعد على مستوى قرية تاملاط.

أفاد المكلف بالإعلام بمديرية الحماية المدنية، الملازم مشاليخ محمد، أن الحادث نتج عن اصطدام بين حافلة لنقل الطلبة كان على متنها السائق بمفرده مع حافلة صغيرة للأجرة من نوع "فاو" من سبعة مقاعد، على مستوى الطريق الوطني رقم 67 مما أدى إلى وفاة ركاب حافلة "الفاو" وإصابة سائق حافلة نقل الطلبة.

وتدخلت مصالح الحماية المدنية لنقل الضحايا نحو مصلحة حفظ الجثث بمستشفى حجوط، فيما فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا في ملابسات الحادث.

وأرجعت التحقيقات الأولية التي باشرتها مصالح الدرك الوطني، أن الحادث كان بفعل التجاوز الخطير الذي قام به سائق مركبة صغيرة، كانت تقل الضحايا، لتصطدم بحافلة لنقل الطلبة، وأضاف المصدر، أن الحادث وقع حينما قام سائق المركبة من 7 مقاعد التي كانت تسير في الاتجاه المعاكس قادمة من مدينة سيدي أعمر في اتجاه حجوط بحافلة لنقل الطلبة بتجاوز خطير خلف 7 قتلى في عين المكان هذا وقد تنقل والي ولاية تيبازة إلى عين المكان لمعاينة الحادث وتقديم التعازي لعائلات الضحايا الذين تتراوح أعمارهم بين 30 و50 سنة.

أيمن. ف

من نفس القسم محلي