محلي

مختصرات من الولايات

أمن تيزي وزو يعتقل سارقا بمقلع

ألقت قوات الأمن الحضري لولاية تيزي وزو، القبض على شاب في العشرينيات من العمر، ارتكب عدة عمليات سرقة، ببلدية مقلع وحسب بيان ذات الجهات الأمنية أمس، يأتي هذا بعد شكوى قدمها مواطن من مقلع، بعد سرقة سيارته حيث فتحت على إثرها قوات الأمن تحقيقاً، أسفر عن تحديد هوية المتهم، البالغ من العمر 23 سنة. وكشف التحقيق أن المتهم، ارتكب عدة جرائم أخرى، بما فيها السرقة والكسر، على مستوى دوائر أخرى، بمساعدة ثلاثة أشخاص آخرين. وقد تم تقديم المتهم، أمام النيابة العامة، لعزازقة، في 14 جانفي 2019، حيث تم وضعه رهن الحبس المؤقت.

 

أمن بومرداس يوقف 314 شخصا متعلق بقضايا المخدرات

عالجت مصالح أمن ولاية بومرداس خلال 2018، 314 قضية تتعلق بجرائم المخدرات، وفق بيان لذات السلك النظامي، أمس، وأوضح المصدر، أن تورط في هذه الجرائم 466 شخص أغلبهم من فئة الذكور، 05 من جنس أنثى، وقاصرين. وتم حجز، أكثر من 32 كغ من القنب الهندي، و4359 قرص مهلوس خلال نفس الفترة المذكورة. وتم تقديم المتورطين في هذه الجرائم أمام النيابة بعد التحقيق معهم وإنجاز ملفات قضائية، يضيف المصدر. ليتم إيداع 212 شخص رهن الحبس، ووضع شخصين تحت الرقابة القضائية، 190 استدعاء مباشر، و46 شخص استفادوا من الإفراج.

 

انقاذ 4 أشخاص اختنقوا بالغاز في بوسعادة

أنقذ عناصر الحماية المدنية ببوسعادة جنوب المسيلة، أمس الاول، 4 أشخاص من عائلة واحدة، تعرضوا لاختناق بالغاز، وفق ما عُلم من ذات الجهات، ويتعلق الأمر بالوالدين وابنيهما أعمارهم تتراوح ما بين 9 أشهر إلى 40 سنة، يقطنون بحي عدل بن دغموس، تم إسعافهم في حدود الساعة منتصف الليل و46 دقيقة، ومنه إجلائهم نحو مستشفى رزيق البشير بذات المدينة.

من نفس القسم محلي