محلي

مولودية بجاية سادس فريق النخبة يغادر منافسة السيدة الكأس مبكرا

ضمن منافسات الدور السادس عشر

جرت أمس السبت ثلاث مباريات لحساب الدور السادس عشر لكأس الجزائر و التي عرفت اقصاء سادس فريق من الرابطة المحترفة الأولى و يتعلق الأمر بمولودية بجاية التي تعثرت أمام اتحاد الحراش، بينما انتهت المباراتان الأخريان لصالح نجم مقرة و شباب بلوزداد.

فبعد أندية شبيبة القبائل، أولمبي المدية، دفاع تاجنانت و شبيبة الساورة و جمعية عين مليلة، جاء الدور أمس على مولودية بجاية التي تلقت الهدف القاتل في الشوط الثاني من الوقت الإضافي بواسطة المدافع القائد  بن عبد الرحمن (د 109) في الوقت الذي  كان فيه الفريقان يتجهان مباشرة لسلسلة  الضربات الترجيحية.

هذا التأهل ينعش آمال اتحاد الحراش في مهمة الإنقاذ من السقوط الي بطولة الهواة، طالما و أنه متواجد في منطقة الخطر قبل انطلاق مرحلة الإياب من بطولة الرابطة الثانية المقررة  الأسبوع المقبل.

من جهته نجا شباب بلوزداد من مقصلة  "الإقصاء" التي حضرها له شباب باتنة بميدان سفوحي، وجاء هدف الخلاص بواسطة سفيان بوشار (د 74)، الذي عاد لفريقه الأصلي بعد التحاقه في بداية الموسم الجاري بمولودية وهران.

أما شباب باتنة المتواجد في قسم الهواة (مجموعة الشرق)، فسوف يتفرغ لهدفه الرئيسي المتمثل في الصعود للقسم الأعلى  (الرابطة الثانية).

أما المتأهل الثالث في مباريات يوم أمس، فهو نجم مقرة المتألق في البطولة المحترفة الثانية، والذي فاز بثلاثية نظيفة على ميدان اتحاد الرمشي (قسم الهواة) ليواصل مشواره  بثبات في منافسة السيدة الكأس، وجاءت أهداف النجم عن طريق كل من نزواني (44)، دمان (53) و فقعاس (79) منذرين في نفس الوقت الخصوم قبل الأدوار المقبلة.

م. ب

 

من نفس القسم محلي