محلي

توقيف 5 أشخاص مشتبه فيهم وحجز 5 سيارات ودراجتان ناريتان

الجزائر العاصمة:

تمكنت مصالح أمن ولاية الجزائر في عمليتين متفرقتين من توقيف خمسة أشخاص مشتبه فيهم وحجز خمس سيارات ودراجتين ناريتين، وأوضح بيان لذات الجهاز أمس الثلاثاء، أن العمليتين التي عالجتهما مصالح أمن المقاطعة الإدارية للدار البيضاء أسفرت عن توقيف خمسة أشخاص مشتبه فيهم وحجز 5 سيارات، دراجتين ناريتين وكذا 170 قارورة خمر، آلة صنع ورق الألمنيوم إلى جانب حجز مبلغ مالي قدره 1.2 مليون سنتيم.

وحسب ذات المصدر، تعود حيثيات العملية الأولى إلى تعرض شخص لسرقة مبلغ مالي قدره 6.5 مليار سنتيم تبين خلال التحريات تواجد مفاتيح خزانته عند 4 أشخاص مشتبه فيهم سرقوا تلك الأموال وأنشأوا وكالة لكراء السيارات حيث تم توقيف المشتبه فيهم الأربعة مع حجز 05 سيارات و02 دراجتين ناريتين.

وقد تمكنت في سياق متصل عناصر أمن المقاطعة الإدارية للدار البيضاء في عملية ثانية من توقيف مشتبه فيه كان يقوم ببيع المشروبات الكحولية بمختلف أحياء قطاع الاختصاص على متن سيارته التي عثر بداخلها على 170 قارورة مشروبات كحولية مختلفة الأنواع والأحجام.

وأضاف البيان، أنه وبعد استيفاء جميع الإجراءات القانونية المعمول بها تم تقديم المشتبه فيهم أمام وكيل الجمهورية المختص إقليميا أين تم اصدار أمر إيداع بالحبس في حق واحد منهما في حين وضع الثلاثة الآخرون تحت الرقابة القضائية.

وداد. ع

 

من نفس القسم محلي