محلي

"أوريدو" تُكافئ شركائها لمنطقة الوسط

في حفل نُظُم بحضور ممثلي مولودية الجزائر

مواصلة في سياستها التشجيعية لشركائها لتقديم دائما الأفضل لزبائنها، نظّمت "أوريدو"، أمس أول بالجزائر العاصمة، حفل توزيع الجوائز للفائزين في التحدي الخاص بشركائها لمنطقة الوسط.

وجرى هذا اللقاء الودّي حسب ما أشار له بيان عن متعامل الهاتف النقال "أوريدو" تلقت "الرائد" نسخة منه والذي جمع المؤسسة بشركائها لمنطقة الوسط، بحضور الطاقم المسير لـ"أوريدو" على رأسه المدير العام عبد اللطيف حمد دفع الله.

تمت خلال هذا الحدث مكافئة أكثر من 30 شريك لمنطقة الوسط حيث استلموا العديد من الهدايا القيّمة، عرفانا وتقديرا لمجهوداتهم المبذولة والتي تجسدت بتحقيق نتائج جد متميزة.

وشهد هذا الحفل حضور أعضاء من الطاقم المسيّر لنادي العريق مولودية الجزائر العاصمة من بينهم رفيق صايفي، ولاعبين حاليين (آمادا، نقاش، عروسي) لتعذّر حضور الفريق بكامل تعداده تحضيرا لمباراته التي جرت في نفس اليوم ضد فريق رائد القبة في إطار كأس الجزائر، وقدماء (بلّمو، مشدال، لعزيزي ومغيشي) وكذا سفير علامة "أوريدو" رابح ماجر، الذين تقاسموا أجواء الفرحة مع الفائزين والضيوف من الشركاء، كما استلم كل الضيوف أوشحة بألوان "أوريدو" وفريق مولودية الجزائر.

للتذكير، نظّمت "أوريدو" حفلات مماثلة في كل من ولايات مستغانم وسطيف           وتيزي وزو على شرف شركائها لمناطق الغرب والشرق وكل من ولايات تيزي وزو والبويرة وبومرداس، وذلك بحضور لاعبي وفاق سطيف وشبيبة القبائل، أين كافأت أحسن نقاط البيع الشريكة التي حققت أفضل النتائج.

ومن خلال هذه المبادرات، تسعى "أوريدو" إلى تعزيز علاقاتها مع شركائها عبر مختلف مناطق البلاد وذلك للاستجابة بصفة أمثل لمتطلبات زبائنها.

ح. س

 

من نفس القسم محلي