الثقافي

أمل بوشوشة: لا أحنّ إلى ستار أكاديمي وسأموت جزائرية

ستقدم مسلسل" دولار" للشاشة العربية قريبا

حلّت النجمة الجزائرية أمل بوشوشة ضيفة على برنا مج (بيت الكل) تقديم الممثل الكوميدي والمذيع عادل كرم، ولفتت أمل بوشوشة أنظار المشاهدين بجمالها وأناقتها، وقالت بأنها عاشت في لبنان منذ العام 2008 وتزوجت من رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة في العام 2015 وأنجبت طفلة واحدة منه حتى الآن، لكن مكوثها في لبنان لم ينسِها بأنها جزائرية وستموت جزائرية.

قالت أمل بوشوشة بأنها سرقت سيارة والدها بالخفاء لتقود لوحدها حين كانت صغيرة، وحين سألها عادل كرم عن رحلتها في ستار أكاديمي البرنامج الذي اشتهرت من خلاله في الوطن العربي في العام 2008 وما إذا لا تزال تحن إليه، قالت: لا أحن إلى ستار أكاديمي لكنني أحب أن أشاهد هذا البرنامج الذي قدّم لي أشياءً كثيرة ولكنه لم يجعلني نجمة وأنا اعتمدت على نفسي أكثر.

في حديثٍ سابق لـ "النهار" اللبنانية كشفت بوشوشة أن "دولار" جديد بتفاصيله وطريقة طرحه وحتى بتصويره وبفكرته وعرضه، وهو مسلسل درامي أسبوعي إيقاعه سريع وتحمل كل حلقة من حلقاته في طيّاتها كماً هائلاً من الأحداث، وبذلك يخرج العمل من النسق التقليدي للأعمال الدرامية لجهة عدد الحلقات والمماطلة. وأضافت: "لن يكون لدوري أيّ جانب كوميدي، العمل درامي والشخصية مركّبة لا تشبهني، فمن عادتي أنني أبتعد من الشخصيات التي تشبه شخصيتي. سترونني بصورة جديدة وبدور لا يشبه ما قدّمته في أعمالي سابقاً. أنا في هذا الدور، مختلفة!".

والجدير ذكره أن مسلسل "دولار" من كتابة محمود إدريس وسيناريو وحوار هشام هلال وحيدر الصفار وإخراج سامر البرقاوي، وقد تم تصويره في بيروت. ويشارك في بطولته إلى جانب كرم وبوشوشة، كل من عبده شاهين وأويس مخللاتي وعباس جعفر وسواهم.

وعن سبب عدم ملاحقتها الشائعات كغيرها من النجمات، أرجعت أمل بوشوشة ذلك الى حياتها الطبيعية العادية حيث لا تعيش "هوس" أنها ممثلة، وتعتبر عائلتها من أولوياتها قبل عملها الفني.

الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة نفت خضوعها لأي عمليات تجميل في وجهها معتبرة بأنها متصالحة جدا مع شكلها ولا ترغب بالإساءة الى شكلها من خلال عمليات التجميل، معترفة في نفس الوقت بأن المكياج يغير ملامحها ويصبح شكلها أجمل بالمساحيق التجميلية.

كما أكدت بأنها تركز حاليا على التمثيل الذي منحها مرتبة مميزة في قلوب الجمهور وتشعر بأن سنوات نضوجها في التمثيل عزز من قناعتها بالغناء كهواية فقط.

وبالنسبة الى رفضها المشاركة في مسلسل "الهيبة" بجزئيه الثاني والثالث، قالت أمل بأنها لم تتلقى أي عرض من القائمين للمشاركة بالعمل في الجزء الثالث، مشيرة الى أنها صادفت الموقف عينه في العام الماضي خلال الجزء الثاني، وأكدت بأن كل ما تم تداوله في الإعلام غير صحيح.

وأعربت أمل بوشوشة عن سعادتها في المشاركة بمسلسل "دولار" الذي يشاركها فيه عادل كرم، وذكرت بأن مخرج العمل سامر البرقاوي كان يمدها بالمعنويات العالية بعد تصوير كل مشهد لها.

وفي سياق متعلق، شكرت أمل بوشوشة عادل كرم على استضافتها في برنامجه، وردت على تغريدة له قائلة: "كل الشكر الك عادل على الاستضافة المميزة والرقي الدائم بطريقة تكريم ضيوفك فعلا بيت الكل."

مريم. ع

 

من نفس القسم الثقافي