محلي

وضع حدّ لنشاط شبكة إجرامية بالبليدة

كانت تعتدي على مستعملي الطريق شرق-غرب

أوقف أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني  ببني مراد (البليدة) عناصر شبكة إجرامية لتورطهم في قضايا اعتداء على مستعملي  الطريق السيار شرق-غرب, حسبما جاء أمس أول في بيان صادر عن المجموعة  الإقليمية للدرك الوطني. 

و تضم هذه الشبكة الإجرامية المتورطة كذلك في المتاجرة بالمخدرات, خمسة أشخاص  تتراوح أعمارهم ما بين 21 و 25 سنة, تضيف ذات المصالح. 

و تعود وقائع هذه القضية إلى إيداع شخص شكوى مفادها تعرضه للسرقة على مستوى  الطريق السيار شرق ûغرب و هذا على مستوى منطقة بني مراد من طرف خمسة أشخاص  مجهولين قاموا بطعنه في مختلف أنحاء جسمه ليتم على إثرها فتح تحقيق معمق في  القضية أسفر عن تحديد هوية المشتبه فيهم الذين تم توقيفهم لاحقا. 

كما أسفرت هذه العملية عن حجز كمية من المخدرات (كيف معالج) كانت بحوزتهم  بالإضافة إلى أسلحة بيضاء كانت تستعمل في الاعتداء على المواطنين - يضيف ذات  المصدر الذي أشار إلى إيداع جميع المشتبه فيهم مؤسسة إعادة التربية و التأهيل  بالبليدة. 

يذكر أن مصالح الدرك الوطني كانت قد استدعت جميع الضحايا الذين تعرضوا للسرقة  في نفس الإقليم من قبل أفراد هذه الشبكة الإجرامية بحيث تعرفوا عليهم منذ  الوهلة الأولى ليتم على إثرها حل سبعة قضايا مماثلة كانت عالقة بالإضافة إلى  استرجاع بعض المسروقات.

أيمن. ف

 

من نفس القسم محلي