محلي

حجز ما يقارب 3000 وحدة خمر و90 قرص مهلوس بعين الدفلى

شرطة خميس مليانة تشل نشاط مروجين للمشروبات الكحولية والمخدرات

في عمليتين مختلفتين تمكن عناصر فرقة الشرطة القضائية بأمن دائرة خميس مليانة بولاية عين الدفلى، بحر الأسبوع المنصرم، من حجز ما يقارب 3000 وحدة خمر من مختلف الأنواع والأحجام بالإضافة إلى 90 قرصا مهلوسا.

العملية الأولى، جاءت على إثر استغلال معلومات وردت إلى المصلحة تفيد بوجود كمية من المشروبات الكحولية كانت مخبأة بإحكام لدى أحد الأشخاص، المعروف بسوابقه القضائية، أين قامت قوات الشرطة بعد أخذ كافة الإجراءات القانونية والأمنية، بمداهمة المكان الذي خصصه رفقة شريكه للبيع والتخزين، توج بتوقيف المشتبه فيهما وحجز 2932 وحدة خمر من مختلف الأنواع والأحجام إضافة إلى أسلحة بيضاء.

أما العملية الثانية، فتمكنت من خلالها قوات الشرطة القضائية لأمن الولاية،     من شل النشاط الإجرامي لمروجي المخدرات، أحدهما يبلغ من العمر 29 سنة والأخر 32 سنة ينحدران من ذات المدينة، وتمت هذه العملية بفضل الإستغلال الأمثل لمعلومات وردت للمصلحة، في هذا الشأن، المصالح السالفة الذكر وبعد مداهمة وتفتيش مسكن أحد المشبوهين تمكنت من حجز 90 قرص مهلوس من مختلف الأنواع، وتحديد هوية الممون الرئيسي.

وبعد استكمال كافة إجراءات التحقيق للقضيتين النوعيتين، تم تقديم المشتبه فيهما أمام الجهات القضائية المختصة، أين صدر بشأنهما أمر إيداع .

م. ب

 

من نفس القسم محلي