الثقافي

أوبيرا الجزائر: الانطلاق قريبا في العمل بنظام الحجز الالكتروني للتذاكر

سيقدم الموسيقار صافي بوتلة يومي 10 و11 أكتوبر القادم عرضا يجري الإعداد له مع الجوق السيمفوني للأوبيرا

 

أطلقت أوبيرا الجزائر بوعلام بسايح، مؤخرا موقعها الالكتروني و من المرتقب أن تشرع قريبا في العمل بنظام الحجز و البيع الالكتروني للتذاكر، حسبما أعلنه مدير الأوبيرا، نور الدين سعودي.

و في مداخلة له خلال ندوة صحفية نشطها أشار نور الدين سعودي أنه " يمكن من الآن فصاعدا حجز مكان يحمل رقم المقعد في انتظار إطلاق البيع الالكتروني للتذاكر بالتنسيق مع شركة النقد الآلي و العلاقات التلقائية مع البنوك (ستيم)" .

و خلال هذا اللقاء، كشف القائمون على أوبيرا الجزائر عن البرنامج الخاص بالثلاثي الأخير من سنة 2018 من بينها تنظيم المهرجان الدولي ال10للموسيقى السمفونية والمهرجان الدولي ال14 للموسيقى الأندلسية و الموسيقى العتيقة.

كما ستشرف أوبيرا الجزائر التي ستنظم الجمعة حفلا لفرقة افريقيا سبيريت على سلسلة من التكريمات لأسماء بارزة في الموسيقى الجزائرية على غرار مقداد زروق واحمد وهبي و سيد أحمد سيري.

كما سيقدم الموسيقار و المنتج الكبير صافي بوتلة يومي 10 و 11 أكتوبر القادم عرضا يجري الإعداد له مع الجوق السيمفوني للأوبيراو يضم برنامج الاوبيرا أيضا عدة عروض للرقص و الباليه من تقديم باليه الأوبيرا و فرق أجنبية أخرى إضافة إلى عروض تقدمها الفرق السيمفونية الأندلسية المحلية.

من جهة أخرى، أعلنت إدارة أوبيرا الجزائر عن إصدار كتاب بمناسبة الذكرى الثانية لتدشينهاي حسب السيد نور الدين سعودي.

فريدة. س

 

من نفس القسم الثقافي