رياضة

وفاق سطيف – شباب بلوزداد اليوم بداية من الـ 19:00 سا

ضمن منافسات الجولة الخامسة من البطولة المحترفة الأولى

لعقيبة تبحث عن التأكيد في سطيف والغيابات هاجس الوزاني 

 

ينزل فريق شباب بلوزداد اليوم ضيفا على وفاق سطيف في إطار الجولة الخامسة من البطولة المحترفة الأولى "موبيليس" بملعب 8 ماي 1945، ويسعى أبناء لعقيبة الى تأكيد الاستفاقة ومباغتة النسر الأسود في عقر داره، رغم أن المهمة لن تكون بتلك السهولة، لاسيما في ظل المعنويات الجيدة لرفقاء جابو الذين عادوا بفوز ثمين في الجولة الماضية على حساب مولودية الجزائر.

وواصلت تشكيلة شباب بلوزداد تحضيراتها الجماعية بملعب 20 أوت تحسبا لملاقاة الوفاق السطايفي اليوم، هذا اللقاء سيعرف غيابات مؤثرة من جانب أبناء لعقيبة بعد تأكد غياب الثلاثي نساخ كنيش وهريدة بسبب الإصابة في لقاء المولودية، الأمر الذي جعل التقني البلوزدادي سي طاهر شريف الوزاني في حيرة من أمره بسبب نقص الحلول المناسبة لسد هاته الغيابات.

من جهة أخرى يتجه الوزاني نحو إشراك اللاعب المالي سيديبي إلى جانب كداد في محور الدفاع والاعتماد على الشاب حايس كظهير أيسر لتعويض المصابين.

و في ذات السياق سافر أمس صباحا رفقاء بالغ إلى الهضاب العليا برا اين قام الطاقم الفني بإجراء حصة أخيرة بسطيف للتعود أكثر على أرضية الميدان الأمر الذي رحبت به الإدارة السطايفية أين اقام وفد الشباب في فندق الهضاب في حين جرت الحصة بداية من الساعة الخامسة لفسح المجال بعدها للوفاق بالتدرب.

هذا وقد وعد أعضاء مجلس الإدارة المعينين مؤقتا في مكان بوحفص الذي سحبت منه الثقة، اللاعبين بمنحة تصل إلى 10 ملايين سنتيم للعودة بكامل الزاد من عين الفوارة.

أيمن.ل

 

من نفس القسم رياضة