الثقافي

تامر حسني يطرح دويتو " وأنت معايا" مع الشاب خالد

العمل من إخراج سعيد الماروق

طرح المطرب المصري تامر حسني دويتو "وأنت معايا" مع النجم الجزائري الشاب خالد، عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوبن "وأنت معايا" من كلمات وألحان تامر حسني، وتوزيع جلال الحمداوي، وإخراج سعيد الماروق. ودويتو " وأنت معايا"، مزيج بين اللهجتين المصرية والجزائرية، وهي إحدى أغنيات ألبوم تامر حسني الجديد " عيش بشوقك".

وأراد تامر حسني من خلال هذا الألبوم الغنائي المصور أن يُحدث ضجة وتطوراً في عالم الموسيقى، مع تكريس عبارة " شاهدت الألبوم" بدلاً من "استمعت إلى الألبوم".

الألبوم الغنائي الجديد يضم 13 أغنية مصورة؛ أبرزها " عيش بشوقك"، و" تمن اختيار"، و" ناسيني ليه"، و" وأنت معايا" و" كفياك أعذار"، و" 100 وش"، " ولا يوم من أيامه"، و" أخيراً"، و" لولاك حبيبي"، و" حكايات حب"، و" ورد صناعي"، و" حلم سنين"، و" قابلتيني".

ويعد الألبوم الغنائي المصور الأول في مصر والوطن العربي وهو من إنتاج المطرب تامر حسني عبر شركته " بروديكشيون"، حيث رصد ميزانية ضخمة من أجل طرح هذا الألبوم توازي إنتاج فيلم سينمائي كبير.

ورصد حسني ميزانية ضخمة لإنتاج هذا الألبوم تصل إلى نحو 30 مليون جنيه مصري، وهي المرة الأولى التي يتم إنتاج ألبوم بهذه الميزانية الضخمة، حيث إن تكلفة أي ألبوم غنائي لا تتعدى 4 ملايين جنيه فقط.

يذكر أن أغنية " عيش بشوقك" التي طرحها تامر أخيراً، حققت نسب مشاهدة عالية بلغت نحو 13 مليون مشاهدة خلال أيام قليلة، ونالت إشادة العديد من نجوم الفن والغناء، الذين قاموا بالترويج لها عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأغنية " عيش بشوقك" هي إحدى أغنيات ألبوم تامر حسني الجديد الذي من المقرر طرحه قريباً، وهي من كلمات مصطفى حسن، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني محروس وبلال سرور، وتولى إخراج الكليب هادي الباجوري.

مريم. ع

 

من نفس القسم الثقافي