رياضة

محرز جاهز لمواجهة البلوز عشية اليوم

تعافى من الإصابة التي كان يعاني منها

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن الدولي الجزائري رياض محرز سيكون جاهزًا لمواجهة تشيلسي في المباراة التي ستجمع الفريقين بكأس الدرع الخيرية عية اليوم.

جاء هذا بحسب ما ذكرت شبكة "سكاي سبورتس"، والتي أكدت أن اللاعب لا يعاني من أي مشاكل تمنعه من المشاركة في المباراة. الشبكة أكدت أن محرز بعد أن قام بفحص طبي الأسبوع الماضي تأكد أنه لا يعاني من أي إصابات، لكنه كان في حاجة للراحة. كما أكدت الشبكة أن إشراك النجم الجزائري في مباراة اليوم الأحد سيكون أمر اختياري في يد المدرب الاسباني بيب غوارديولا المدير الفني للسيتيزنز. 

محرز كان قد انتقل لصفوف فريق مانشستر سيتي قادمًا من ليستر سيتي في مطلع الصيف الجاري مقابل 60 مليون يورو، بعد سلسلة مفاوضات طويلة. الشبكة أكدت كذلك أن الثنائي "كيفين دي بروين" ورحيم سترلينغ لن يتواجدا في المباراة، حيث يفتقدان للياقة المباريات، ولا يزال "دي بروين" يتمتع بإجازته الخاصة بالصيف. 

من جهته أعلن الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي تطورات الحالة الصحية للاعب الفريق، الدولي الجزائري رياض محرز.وأوضح غوارديولا في مؤتمر صحفي اعقب المباراة، أن اللاعب بات في حالة صحية مطمئنة، وأنه أفضل كثيرًا، كما بإمكانه المشاركة أمام تشيلسي في نهائي كأس الدرع الخيرية اليوم. وتعرض محرز لإصابة في الشوط الأول أمام بايرن ميونخ في آخر وديات السيتي بالولايات المتحدة الأمريكية؛ حيث خرج على إثرها من الملعب.وأظهرت بعض الصور محرز وهو يرتدي حذاءً وقائيًا في قدمه اليسرى عند عودته إلى مانشستر.وأعطى الجهاز الفني للفريق السماوي اللاعب تصريحا بالعودة إلى التدريبات الاثنين الماضي.

ايمن.ف

 

من نفس القسم رياضة