رياضة

النسر الأسود يرفض مواجهة العين الاماراتي في كرواتيا بسبب التأشيرات

شقيق قديورة يلتحق بسطيف لإجراء التجارب

الطاقم الفني لوفاق سطيف يرقي ستة شبان تحضيرا للمنافسة العربية

 

قامت إدارة فريق وفاق سطيف بقيادة الرجل الأول في البيت السطايفي الرئيس حسان حمار نهاية الأسبوع الماضي بمراسلة كل من فريق العين الإماراتي و الاتحاد العربي لكرة القدم لإعلامهما برفض النادي الأسود و الأبيض لعب مباراة الدور الأول من دوري أبطال العرب ضد العين الإماراتي على الأراضي الكرواتية.

و يأتي هذا القرار بعدما انتظرت الإدارة السطايفية تأشيرات الدخول إلى كرواتيا قرابة الشهرين دون جدوى، لتستقر في الأخير على قرار رفض لعب المباراة على الأراضي الكرواتية.

وفي ذات السياق، قامت إدارة نادي وفاق سطيف بتأهيل 6 لاعبين من الفريق الرديف للمشاركة في المنافسة العربية وخلال الموسم الحالي و يتعلق الأمر بكل من اللاعبين حريكاش وحشود و بوصوف و بلعيد و بودشيشة و شارف، و يأتي هذا القرار في إطار سياسة الطاقم الفني للوفاق الساعي الى منح الفرصة للاعبي الفئات الشبانية لاكتساب الخبرة اللازمة قصد استغلالها في بقية المنافسات الكروية.

يق قديورة يلتحق بسطيف لإجراء التجارب

 

وفي سياق منفصل التحق أول أمس الخميس اللاعب نبيل قديورة شقيق اللاعب الدولي السابق عدلان قديورة بصفوف الفريق لإجراء التجارب مع النادي الأسود والأبيض تمهيدا لانضمامه إلى الوفاق خلال الصائفة الحالية، اللاعب ذو 26 ربيعا الذي يشغل منصب قلب هجوم لعب في عدة نوادي إنجليزية وفرنسية سابقة وتم اقتراحه على المدرب رشيد الطاوسي من قبل الرئيس حسان حمار خلال المباراة الاخيرة ضد الدفاع الحسني الجديدي.

مصطفى.ف

 

من نفس القسم رياضة