الثقافي

أمل بشوشة وعادل كرم معاً في "راصور"

يتكوّن المسلسل من جزأين

أعلنت شركة "صبّاح إخوان" للإنتاج والتوزيع أنها اختارت الممثل اللبناني عادل كرم والممثلة الجزائرية أمل بشوشة لبطولة مشروع دارمي جديد سيحمل اسم "راصّور".

وأوضح بيان من الشركة أن الفنانين "قد وقّعا عقد التعاون في مكاتب الشركة بحضور رئيس مجلس الإدارة المُنتج صادق الصبّاح الذي أعرب عن حماسه لهذا المشروع الفنيّ الجديد الذي تستعدّ الشركة لإنتاجه".ونقل البيان عن الصباح: "نحن فخورون بانضمام النجم السينمائيّ والتلفزيونيّ الكبير عادل كرم إلى مشروع الشركة الجديد، خاصّة بعد سلسلة من الأعمال الناجحة التي وصلت أصداؤها إلى العالمية". 

وتابع "مرحّباً أيضاً بالنجمة العربيّة المحبوبة والمُتميّزة أمل بشوشة التي لا شكّ أنّها تتمتّع بهويّة خاصّة طبعت من خلال أعمالها الفنيّة".و"راصور" عمل من إخراج السوري سامر البرقاوي، وقصّة محمود إدريس، وتأليف وسيناريو وحوار هشام هلال وحيدر الصفّار. 

وهو مسلسل من جزأين يحمل الجزء الأول اسم "دولار"، بينما يحمل الثاني اسم "مليون دولار"، وهو عمل خارج السباق الرمضاني، بحسب الصحافة الجزائرية.وحدّد الفريق 10 سبتمبر/ أيلول المقبل 2018 موعداً لانطلاق تصوير الموسم الأول بعنوان "دولار"، والذي سيمتد على 15 حلقة تُعرض أسبوعياً.

 

من نفس القسم الثقافي