الثقافي

المطربان بارودي بخدة والشاب رضوان يمتعان الجمهور

مهرجان "لنحتفل جزائريا" بوهران :

أمتع المطربان بارودي بخدة والشاب رضوان خلال الحفلة الأولى للمهرجان الثقافي "لنحتفل جزائريا" ، سهرة الاثنين بالمسرح الجهوي لوهران "عبد القادر علولة "، الجمهور الحاضر  بأجمل أغانيهما.

وقد استمتع الجمهور، المتشكل في أغلبه من الشباب، خلال السهرة الفنية  بأغاني في الطابع الوهراني ، التي أداها الفنان بارودي بخدة  والتي رددها  الحضور  ومنها "يا ابن عمي" و"حتى قلت هنيت" و"لا تسألني" .كما تفاعل الشباب  مع الأغاني الرايوية التي قدمها الشاب رضوان  على غرار "خايف ننساها ونندم" و"سوفرونس" و"حبة نوميريك" و"قولولها قولولها" و"لي فيها يكفيها" .

وقد رافق الفنانين خلال هذه الحفلة الأولى للتظاهرة الثقافية التي تتزامن مع موسم الاصطياف الجوق الموسيقي بقيادة قويدر بركان .

وستتواصل فعاليات المهرجان الثقافي "لنحتفل جزائريا" الممتد إلى غاية الأربعاء بإحياء سهرة فنية بركح المسرح الجهوي لوهران يحييه كل من الشاب الهندي وحورية بابا و هواري عباس.

للتذكير تنظم هذه التظاهرة الثقافية بإشراف وزارة الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية وبمبادرة من الديوان الوطني لحقوق المؤلف والحقوق المجاورة بالتنسيق مع المديرية الولائية للثقافة.

 

من نفس القسم الثقافي