الثقافي

الشاب خالد ضيف فوق العادة بتونس

عبدو درياسة يفتتح سهرة "جربة تستضيف الجزائر"

يحل الشاب خالد ضيفا على الدورة 41 لمهرجان جربة أوليس الدولي المقرر انطلاقه سهرة الغد ويستمر إلى غاية 16 أوت القادم حيث يحضر ملك الراي رفقة كوكبة من النجوم العرب على غرار عبدو درياسة، ومارسال خليفة والفنّان ناصيف زيتون والفنّانة لينا شماميان وينتظر أن يحيي الشاب خالد حفلا خارج مسرح الهواء الطلق بالمنطقة السياحية لتمكين أكبر عدد من محبّيه من الحضور. وحسب المنظمين ينتظر أن يحضر حفل خالد قرابة سبعة آلاف شخص ويعتبر أجر خالد الأعلى في المهرجان بـ 43 ألف أورو.

الحضور الجزائري في المهرجان لن يقتصر فقط على الكينغ خالد، حيث ينتظر أن يوقع سهرة الافتتاح عبدو درياسة رفقة فهمي الريحاني في سهرة تحمل شعار”جربة تستضيف الجزائر”. وفي إطار مهرجان، السهرات التونسية يوقعها كل من الفنانة يسرى محنوش التي ستحيي سهرة الاختتام وبلطي ونور شيبة وحسان الدوس، إلى جانب عرض “جربة حكاية” للفنّان قيس المليتي والعمل الاستعراضي “الدراقا” لبسّام الحمراوي ونوفل الورتاني.

الجدير بالذكر أن مهرجان أوليس جربة يعود هذه السنة بعد انقطاع دام سنة واحدة ويستضيف 12 عرضا فنيا إضافة إلى عروض سياحية في الساحات حيث تعتبر جزيرة جربة من أبرز المناطق السياحية في تونس يؤمها سنويا ما يقارب مليون سائح.

فريدة. س

 

من نفس القسم الثقافي