الثقافي

فلة تحضّر لألبومين يصدران بعد عيد الفطر

تدعم كنزة مرسلي وتعشق صوت بن حاج.

أعربت الفنانة "فلة الجزائرية" عن تضامنها ودعمها للفنانة "كنزة مرسلي" بعد قرار إيقاف تصوير مسلسلها الرمضاني "تلك الأيام".

وكتبت فلة عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي قائلةً: "نطالب بعرض تلك الأيام.. نعم للإبداع والثقافة.. نعم للأعمال الجيدة.. بلدنا متعطش فنا وثقافة.. نعم لعرض تلك الأيام". وبدورها ردّت مرسلي على كلام فلة، حيث كتبت متوجهةً لها بالقول: "شكراً سلطانة".

من جهة أخرى، لفتت فلة إلى أنها تعشق صوت حسين بن حاج المتألق في برنامج "ذي فويس"، فهو يؤدي مختلف الألوان، فضلاً عن أخلاقه الحميدة وهو في منزلة ابنها وعلى الرغم من صغر سنّه، يمتلك خامة صوت مميزة على حد تعبيرها، وكشفت قلة في مقابلة مع مجلة "لها" أنها تحضر لألبومين سيصدران بعد عيد الفطر، الأول ألبوم راي كامل والثاني خليجي.

وقالت في هذا الشأن: "إصدار الألبوم الجزائري سيسبق الخليجي وسيأخذ حقه في الانتشار. ألبوم الراي أؤديه بلهجة بيضاء اعتاد عليها جمهوري في العالم العربي. مثلما وصلت أغنيتا "دي دي" للشاب خالد، و"أنت معلم" لسعد المجرد وفهمهما الجمهور العربي وأحبّهما، أرى من حقي أن أقدم هذا النوع من الأغنيات، علماً أن بداياتي كانت مع هذا اللون".

وأضافت: "غامرت في هذا الألبوم، فمن خلاله أغوص في عمق تراث الراي، وأغنّي مع الشيخ بلال، فهو إلى جانب الشاب خالد من أهم أصوات الراي، وتجمعني ثلاث ثنائيات مع الشيخ بلال، وأنا متحمسة كثيراً لإصدار الألبوم".

ف. س

 

من نفس القسم الثقافي