الثقافي

كارمن لبس تستكمل تصوير “الخاوة” في الجزائر العاصمة

أطلقت عليها اسم “مدينة الجنائن”

حلت الممثلة اللبنانية كارمن لبس، في الجزائر، لاستكمال مشاهدها المتبقية من المسلسل الجزائري “الخاوة” في جزئه الثاني. وعبّرت كارمن عن إعجابها بـ«الجزائر العظيمة” ووصفتها بـ«جنة”.

كتبت بطلة مسلسل “العائدة” على صفحتها في تويتر، واصفة الجزائر بـ«مدينة الجناين” بسبب الآثار والتاريخ والحضارة، وقالت: حللتُ بها أهلا، ووطئتُ أرضها سهلا.. وغُمرت بكرم ضيافة أهلها.. وسعدت بصدق تعاملهم، ونشرت الفنانة كارمن لبس صورا لها من الجزائر فور وصولها إلى هناك لاستكمال تصوير المشاهد المُتبقية لها من مسلسل “الخاوة”، وعلقت: “الجزائر جنة.. ورود الله في أرضه”. وأطلقت على الجزائر اسما جديدا قائلة: “ولذا سمحت لنفسي بأن ألقبها ‘الجناين’ مع كامل احترامي لاسمها التاريخي الشامخ الجزائر”.

من جهتها، تواصل الفنانة الجزائرية أميرة شرابي تصوير مشاهدها من الجزء الثاني من المسلسل الجزائري الرمضاني الجديد “الخاوة”، مع الفنان القدير عبد القادر جريو والنجمة اللبنانية كارمن لبس وجمال باراك وإليسا سالم، وهو من تأليف سارة برتيمة وإخراج التونسي مديح بلعيد صاحب ثلاثية “ناعورة الهواء” الشهيرة بتونس.

وتلعب فيه أميرة دور مينة، وهي فتاة نصفها سوري ونصفها الآخر جزائري. أميرة كانت قد شاركت المغني هاني شاكر حديثًا كليبه الجديد الذي تم طرحه بمناسبة عيد الحب. وشاركت في بطولة عدة أعمال مصرية منها “العملية ميسي” و«فيلم 9” و«أرض جو” لغادة عبد الرازق” و«اختيار إجباري”.

مسلسل “الخاوة” يحكي قصة عائلة الإخوة مصطفاوي والمشاكل العائلية والمادية التي تحدث لهم، بسبب سر مدفون منذ أكثر من 20 سنة، والذي انكشف بعد وفاة الأب رجل الأعمال الغني والمشهور الذي ترك وراءه ميراثا كبيرا داخل وخارج البلاد.

فريدة. س

 

من نفس القسم الثقافي