رياضة

بن زيمة: "بلدي هو الجزائر، ألعب لفرنسا لأسباب رياضية فقط"

وصف استبعاده عن صفوف المنتخب الفرنسي، بالقضية السياسية

ظهر مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني , كريم بنزيما , في مقابلة صحفية مطولة خص بها ” فانيتي فير ” الأمريكية , حيث تطرق خلال حديثه حول استبعاده من المنتخب الفرنسي , كما تطرق في حديثه حول إمكانية اللعب في أمريكا ، حيث قال ” ألعب مع فرنسا لأسبابٍ رياضية لكن بلدي هو الجزائر , أرفض غناء النشيد الوطني الفرنسي لأنه يدعو إلى شن الحرب وأنا لا أحب ذلك , قضيتك مع فالبوينا ؟ عندما يتحدث رئيس الوزراء عنك فإن المسألة تتعدى كرة القدم ” . 

وأضاف في حديثه قائلاً ” أعتقد أنه يجب عدم الخلط بين كرة القدم والسياسة فقضيتي سياسية ,  ماذا ستفعل للعودة إلى المنتخب؟ لا شيء. أنا في سن الـ30 ولدي طفلين وأشعر بالراحة , إذا كانوا بحاجةٍ لي فهم يعرفون أين أنا ” . 

وأستطرد بنزيما في حديثه حول إمكانية اللعب في الدوري الأمريكي حيث قال ” : أنا سعيد في مدريد , وأشعر أنني في منزلي , على الرغم من عشقي للهيب هوب إلا أنني لا أرى نفسي في الولايات المتحدة سوى لقضاء الإجازة فقط ” . 

واتم كريم بنزيما في حديثه حول الإنتقال الى ريال مدريد حيث قال ” لطالما كان حُلماً مقابلة رجل مثل فلورنتينو بيريز فهو هادئ وودود للغاية , سألني إذا كنت أريد أن ألعب في ريال مدريد وأجبت بنعم , أعطيته الموافقة وهذا كل شيء ” .

 

من نفس القسم رياضة