الثقافي

فلة تعود عن قرار اعتزالها

وجهت رسالة لجمهورها

بعدما فاجأت الجميع بخبر اعتزالها، يبدو أن الفنانة فلة الجزائرية بدّلت موقفها سريعاً بعدما لمست أن أمراً ما تغير، فقد أطلت فلة بفيديو عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي أعلنت فيه تراجعها عن قرار الاعتزال.

فلة نشرت فيديو بدت فيه وهي في سيارة واستخدمت "فلتر" خاص بإحدى التطبيقات وعلقت عليه: "توضيح عن قرار الاعتزال.. أنا أعلنت اعتزالي تحت الإدارة الثقافية إلا في حال تغيرت. ليس هناك سمك يعيش خارج الماء، وأنا أتنفس موسيقى. ولله الحمد أصبحت الحفلات والمهرجانات تحت إدارة وزارة الثقافة بإشراف الوزير الأديب عز دين ميهوبي الرجل المناسب في المكان المناسب".

وكانت فلة فاجأت جمهورها بقرار اعتزالها الشهر الماضي، في لقاء لم تستطع أن تحبس دموعها خلاله، قائلة:" تعبت كثيرًا ولا يوجد مناخ لدينا مشجع، ولعل صرختي تكون بمثابة تغيير تستفيد منه الأجيال المقبلة"، وأكدت أنها تعرضت لحرب خلال السنوات الأخيرة، بجانب معاناتها من مشاكل صحية، موضحة أنها "ستؤسس مشروعًا خاصًا بها".

وقبل وقت قصير من قرار الاعتزال، وجه وزير الثقافة عز الدين مهيوبي، تحية خاصة لفلة، بالتزامن مع حصولها على جائزة "سعاد محمد"، في مهرجان "قديم وجديد" بدورته الثانية، ونوه مهيوبي إلى أن الجائزة تعد تأكيدًا على موهبة فلة الفنية، ومسارها المتميز في الوسط الإبداعي.

فريدة. س

 

من نفس القسم الثقافي