الثقافي

بن لشهب تدعو إلى توفير أرقام خاصة للجزائريين

حرصا على دعم حسين بن حاج في برنامج "ذا فويس"

طالبت النجمة سهيلة بن لشهب، إدارة برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ذا فويس" فيما يخص التصويت للمشتركين في العروض المباشرة وتوفير أرقام خاصة للجزائريين، وذلك حرصًا على دعم المشترك حسين بن حاج من فريق الفنان محمد حماقي.

وغردت "بن لشهب" عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر"، قائلة: "فيه موضوع نتمنى يوصل للجهات المعنية.. برامج المواهب في العالم العربي لطالما كان الجزائريون يصنعون الحدث ولهم صيت وشهرة كبيرة أثناء العرض وبعده ولكن دائما هنالك مشكل التصويت، حيث لا تتوفر أرقام للمتعاملين في الجزائر إن كانت اتصال أو رسائل قصيرة".

وأضافت: "نفس الأمر الذي يحصل حاليا مع المشترك الجزائري الجد موهوب حسين بن الحاج في برنامج ذا فويس، فرغم كل شيئ كلنا معاه وسندعمه للآخر. نتمنى النظر في الموضوع في أقرب الآجال لتأخذ كل المواهب الفرصة بالتساوي في إمكانية الاستمرار باختيار الجمهور".

واستطاع المتسابق حسين بن حاج أن يكون ندًا قويًا في الحلقة الثالثة والأخيرة من مرحلة المواجهة في برنامج اكتشاف المواهب ذي فويس، إذ تمكن من انتزاع رضا الفنان حماقي بعبوره إلى المرحلة المباشرة.

وتغلب الجزائري على المتسابقتين سير عابدين ولطيفة بعد أن قدم كلًا منهم أغنية "يا غالي"، أمام أعضاء لجنة التحكيم، وكانت "بن لشهب" قد أطلقت مؤخرا فيديو كليب جديد يحمل عنوان "ليك منوليش"، من كلمات عبدو سعود، وألحان وتوزيع طارق قادم، وإخراج ياسين محفوظ.

فريدة. س

 

من نفس القسم الثقافي