رياضة

الفاف في ورطة بسبب تصارع أربعة اندية على الترشح كممثل ثالث للجزائر في الكأس العربية

الكل يريد المشاركة

أصبحت البطولة العربية للأندية مطمعا لعدة فرق جزائرية تتمنى المشاركة فيها في الصيف المقبل، ما سيجعل اتحاد كرة القدم المحلي محتارا في اختيار الممثل الثالث إلى جانب وفاق سطيف واتحاد العاصمة، ورغم منح اتحاد كرة القدم العربي مهلة للاتحاد الجزائري إلى غاية الجمعة القادم من أجل اختيار الفريق الثالث، إلا أن ذلك سيكون صعبا على خير الدين زطشي الذي لن يستطيع أن يرضي أربعة اندية، ويعيش رئيس الفاف ضغطا شديدا، من قبل رؤساء الأندية التي تريد المشاركة في البطولة، حيث قاموا كلهم بمراسلته مؤكدين لهبأن فريقهم الأجدر بتمثيل الجزائر، في ظل القيمة المالية الكبيرة لجوائز المسابقة.

 

رئيس بلوزداد يؤكد بأن فريقه الأولى لكونه الفائز بكأس الجزائر في الموسم الماضي 


ويرى رئيس فريق شباب بلوزداد محمد بوحفصبأن فريقه يملك الأحقية، لكي يكون حاضرا في البطولة العربية، باعتباره الفائز بلقب كأس الجزائر على حساب وفاق سطيف سنة 2017، عكس الأندية الأخرى التي لا تملك ما يرشحها للمشاركة، وأكد بوحفص بأنه قد راسل أعلى السلطات في البلاد للدفاع عن حق فريقه في المشاركة في هذه المنافسة.

 

مولودية الجزائر تسعى لاقناع الفاف بقوة تشكيلتها هذا الموسم وقدرتها على الذهاب بعيدا في هذه المنافسة


وقام مولودية الجزائر بنفس الخطوة، لكنه اعتمد في مراسلته على الأداء الطيب، الذي يقدمه هذا الموسم سواء على الصعيد المحلي أو الأفريقي ما يرشحه للمشاركة وحتى التتويج باللقب على حد قو مسؤوليه الذين يطمحون الى اقناع زطشي بقوة العميد وقدرته على الذهاب بعيدا في هذه المنافسة.

 

عرامة يعتقد بأن شباب قسنطينة هو الاجدر لكونه الأقوى في البطولة هذا الموسم

 

في حين يرى رئيس شباب قسنطينة طارق عرامةبأن فريقه يستحق لعب البطولة العربية، لاحتلاله المركز الأول في البطولة واتجاهه نحو الظفر باللقب لكن افتقاده للخبرة قد يسقطه من القائمة.

 

مولودية وهران تعول على قاعدتها الجماهيرية الكبيرة وخبرتها في هذه المنافسة

 

أما مولودية وهران، وصيف المتصدر حاليا، فقد دخل هو الآخر على الخط، وطالب اتحاد الكرة بمنحه فرصة تمثيل الجزائر، لاسيما وأنه سبق له الفوز بالكأس العربية ويملك قاعدة جماهيرية كبيرة، لكن تراجع أدائه، وتكبده هزائم ثقيلة في الجولات الأخيرة، سيبعد أنظار خير الدين زطشي عنه

م.ق

 

من نفس القسم رياضة