الثقافي

خالد قريبا في ديو مع تامر حسني

موازاة وتعاونه مع عساف

كشف الكينغ خالد أن ثمة ثنائيا سيجمعه مع الفنان المصري تامر حسني خلال المرحلة المقبلة. وأتت تلك الخطوة عقب اجتماعات مشتركة دامت لأشهر بينهما، وأشار إلى أن الثنائيات طالما استهوته إلا أنه كان يقرر اختيار الأنسب والشخص الذي يمكن أن يشكل إضافة إلى شعبيته ومسيرته تحت الأضواء وقال: “من البديهي أن أختار الأفضل، وتامر نجم محبوب ليس في مصر وحسب وإنما على مستوى الوطن العربي ودول الاغتراب، واتفقنا سويًا والنتيجة ستكون عبر فيديو كليب من إخراج اللبناني سعيد الماروق الذي أثق برؤيته الثاقبة".

وأضاف أن “الثنائي لن يكون من النوع العابر، وإنما أتوقع أن يترك بصمة كبيرة لدى الجمهور، خصوصًا أن العمل الغنائي الذي اختير له نكهته الخاصة التي تعكس روح العصر والحيوية والرؤية المستقبلية التي تتناغم مع حاجة الناس إلى كل ما هو حديث ومختلف”. وختم: “المهم هو النتيجة الجيدة ومع تامر وسعيد الماروق النتائج أكثر من مضمونة”.

كما يستعد كل من الفنان الجزائري الشاب خالد والفنان الفلسطيني محمد عساف لعمل غنائي مشترك. وذكرت تقارير صحافية أن الشاب خالد ومحمد عساف اختارا كلمات الأغنية، ومن المرتقب أن يتم تسجيلها خلال الأيام المقبلة، وسيكون هذا الديو الثاني للفنان محمد عساف مع نجوم الراي الجزائريين، بعد أغنية “راني” مع الشاب فضيل، والتي استطاعت تحقيق أزيد من 17 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

فريدة. س

 

من نفس القسم الثقافي