الثقافي

الكينغ يؤكد أن الغناء مع تامر حسني لن يكون عابرًا

كشف عن انتقائه الثنائي الجيد

كشف الشاب خالد أن ثمة ثنائي سيجمعه مع الفنان المصري تامر حسني خلال المرحلة المقبلة، وأتت تلك الخطوة عقب اجتماعات مشتركة دامت لأشهر بينهما. وأشار إلى أن الثنائيات طالما استهوته إلا أنه كان يقرر اختيار الأنسب والشخص الذي يمكن أن يشِّكل إضافة إلى شعبيته ومسيرته تحت الأضواء، وقال: من البديهي أن أختار الأفضل وتامر نجم محبوب ليس في مصر وحسب وإنما على مستوى الوطن العربي ودول الاغتراب، واتفقنا سويًا والنتيجة ستكون عبر فيديو كليب من إخراج اللبناني سعيد الماروق الذي أثق برؤيته الثاقبة.

وأضاف لـ "فلسطين اليوم" أن الثنائي لن يكون من النوع العابر وإنما أتوقع أن يترك بصمة كبيرة لدى الجمهور، خصوصًا أن العمل الغنائي الذي اختير له نكهته الخاصة التي تعكس روح العصر والحيوية والرؤية المستقبلية التي تتناغم مع حاجة الناس إلى كل ما هو حديث ومختلف.

وختم: المهم هو النتيجة الجيدة ومع تامر وسعيد الماروق النتائج أكثر من مضمونة، كما يستعد ملك أغنية الراي والنجم الفلسطيني محمد عساف، لطرح أغنية مشتركة في الأشهر القليلة المقبلة.

ومن المرتقب أن يكون الدويتو حول أغنية من نوع الراي الذي يتميز به الشاب خالد عالميا، كما اتفق عليه الفنانان الفلسطيني والجزائري.

وذكرت وسائل إعلام عربية أن خالد ومحمد عساف اختارا كلمات أغنية الدويتو، واتفقا على أن البدء في التدرب وتسجيل الأغنية سيكون خلال الفترات المقبلة، تمهيدا لطرحها في الأسواق.

وسيكون هذا الدويتو الثاني للفنان محمد عساف مع نجوم الراي الجزائريين، بعد الأغنية التي سجلها مع الشاب فضيل في شهر جوان 2017، وكانت باللهجة الجزائرية وتحمل عنوان "راني"، وتم تصوير الفيديو كليب في مدينة مراكش المغربية، وفاقت نسبة مشاهدته على اليوتوب 3 ملايين مشاهدة.

مريم. ع

 

من نفس القسم الثقافي