الثقافي

سميرة حاج جيلاني تقطع علاقتها مع أمل بوشوشة

التهمتها بالغرور

كشفت المنتجة سميرة حاج جيلاني عن علاقتها مع الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة التي كانت بدايتها معها أثناء تصوير مسلسل "ذاكرة الجسد" الذي اشتركت في إنتاجه مع المخرج السوري نجدت أنزور.

وحسب موقع "الجرس"، فقد قالت سميرة بأنها عاملت أمل بحب واحترام وساندتها على الرغم من قيام عدد من الفنانين بمحاولة تصغير حجمها، مضيفة أنها لن تتواصل معها مرة أخرى لأنها ليست متواضعة وتصرفاتها تغيرت بعدما أصبحت مشهورة في الوطن العربي.

يذكر بأن النجمة الجزائرية أمل بوشوشة ستكون بطلة مسلسل "منطقة محرمة" إلى جانب النجم خالد النبوي ونخبة كبيرة من الفنانين من بينهم إنجي شرف، مصطفى أبو سريع، سميرة المقرون، ومن إخراج محمد بكير ويوسف حسن يوسف. ومن المقرر أن يعرض المسلسل على شاشة قناة "الحياة" بعد التعاقد رسميا مع شركة "فريم ميكرز" للإنتاج الفني، كما أن هناك محاولات من قبل قناة "دبي" و"التليفزيون السعودي" لشراء المسلسل حصريًا على المستوى العربي وخارج مصر.

ويقوم حاليا المخرج محمد بكير بتصوير المشاهد المتبقية من المسلسل من أجل اللحاق بموسم العرض الرمضاني. ويظهر الفنان خالد النبوي ضمن أحداث "منطقة محرمة" بشخصية الإعلامي يحيى القاضي، إذ توجد في حياته خمس نساء، الأولى زوجته الفنانة نهى عابدين، التي يقوم بتطليقها ولديه منها ابنة، والثانية زميلته في البرنامج الذي يقدمه -الفنانة أمل بوشوشة- والتي تحبه ولكن من طرف واحد، والثالثة شقيقته -الفنانة كارولين عزمي- والرابعة زميلته بالدراسة وتعمل معه في البرنامج -الفنانة التونسية سميرة مقرون- والأخيرة التي يقع في حبها الفنانة الشابة أميرة هاني.

ويضم المسلسل العديد من الوجوه الشابة منها: ثراء جبيل التي تألقت في مسلسل "كفر دلهاب" خلال موسم رمضان الماضي للنجم يوسف الشريف، ومصطفى أبو سريع الذي شارك في مسلسل "هربانة منها" للفنانة ياسمين عبد العزيز، وأيضا محمد الكيلاني.

كما تشارك الفنانة الجزائرية في مسلسل "أبو عمر المصري" . وبخصوص العملين، لم تشأ أمل الإفصاح عن أدوار الشخصيتين وتركتهما مفاجأة للمشاهد.

ورداً على سؤال عما إذا ستطول إقامتها في مصر خاصة أنها ستترك زوجها وابنتها "ليا" في لبنان، أشارت أمل إلى أن مصر قريبة، لذا ستحاول أن تنسق وقتها بين البلدين.

وكانت أمل قد تعاقدت على بطولة المسلسل المصري "أبو عمر المصري"، وتكتب السيناريو والحوار مريم نعوم وهو من إخراج أحمد خالد موسى.

وبدأ المخرج أحمد خالد موسى، الثلاثاء الماضي، تصوير أولى مشاهد العمل بمنطقة "بين السرايات"، بتصوير عدة مشاهد أعلى سطح إحدى العمارات، حيث تدور الأحداث حول المحامي مصري "فخر الدين" الذي أسس هو ومجموعة من أصدقائه المحامين الجدد "تنظيم" سلمي يسعى لإيجاد حلول لمشاكل وقضايا المواطنين البسطاء بعيدًا عن مافيا المحاماة وأسعارهم المبالغ فيها، إلا أن هذا التنظيم سرعان ما يثير غضب أحد الأجهزة الأمنية الذي لا يجد وسيلة قانونية؛ لإيقاف نشاط هؤلاء الشباب الحالمين بمجتمع مثالي.

مريم. ع

 

من نفس القسم الثقافي