الثقافي

نبيلة عبيد تجسد "وردة" في فيلم سينمائي

رغم اعتراض عائلتها

قالت الفنانة المصرية نبيلة عبيد، إنها “متحمسة” لإنتاج مسلسل عن قصة حياة صديقة عمرها وردة الجزائرية، التي حزنت لفراقها والتي تعد حالة غنائية فريدة، موضحة أنها بدأت في اختيار فريق العمل وتبحث عن كاتب للمسلسل.

وأضافت في تصريح صحفي أنها سوف تنتج أفلامًا سينمائية تعتمد على وجوه شابة جديدة في التمثيل والتأليف والإخراج، كما أنها للمرة الأولى ستنتج عملًا تلفزيونيًا.

وأشارت إلى أن عزوف عدد كبير من شركات الإنتاج عن تقديم أعمل تعالج مشكلات اجتماعية أو تخلد ذكرى حياة كبار المشاهير دفعها للعودة إلى الإنتاج، وتابعت، أنها قررت العودة للإنتاج من خلال الشركة التي تمتلكها وتحمل اسم “أفلام نبيلة عبيد”، وكانت قدمت من خلالها عدداً من الأفلام المهمة، والتي حصلت على العديد من الجوائز من قبل مهرجانات مهمة ومنها عن فيلمي “الوحل” و”كشف المستور”.

ورغم ما هو معروف عن اعتراض وتصدي ابن الفنانة الراحلة وردة الجزائرية لإنتاج مسلسل أو فيلم يروي مشوار والدته. إلا أن النجمة المصرية نبيلة عبيد، والتي تعتبر من الصديقات المقربات لأميرة الطرب العربي، خرجت مؤخرا لتعلن عن قرارها إنتاج مسلسل يرصد حياة وردة، حيث قالت أنها بدأت في اختيار فريق عمل المسلسل الذي ستعتمد فيه على وجوه شابّة. 

قرار نبيلة عبيد من المنتظر أن يقابله اعتراض من ابن الفقيدة رياض القصري، الذي سبق وتصدى لمسلسل كان سيُنتج في 2012 عقب رحيلها، حيث هدّد القائمين عليه بمقاضاتهم، مشددا بأنه لن يسمح بالخوض في الحياة الخاصة لوالدته خاصة لجهة «الشق السياسي» الخاص بقرار منعها من دخول مصر في عهد الرئيس المصري الأسبق جمال عبد الناصر أو زواجها من الموسيقار بليغ حمدي الذي دام 7 سنوات وتعرضها من ثم للإجهاض، وهما أكثر سببين يرفض رياض تقديمهما عبر الشاشة !!.

فريدة. س

 

من نفس القسم الثقافي