الثقافي

كنزة مرسلي هذه هي عوامل نجاح "ملكة سبأ"

كشفت عن دخولها عالم التمثيل في مسلسل جزائري

تخطت المطربة الجزائرية كنزة مرسلي، حاجز الـ2 مليون مشاهدة، وهي الأغنية التي تم طرحها عبر قناة شركة "لايف ستايلز ستوديوز" على "يوتيوب".

كنزة قالت في حوار مع موقع "للفن":"في الحقيقة أنا سعيدة بما حققته الأغنية حتى الآن، ولكن النجاح الحقيقي هو ما تلمسه من الجمهور في الشارع، لأن الاحتكام لأرقام المشاهدات في وقتنا هذا لا يجب أن يكون معيارا للنجاح، بسبب التلاعب الذي يحدث في كثير من الأغنيات التي نجدها محققة أرقاما خيالية وفي الواقع ليس لها تواجد حقيقي في الشارع أو في الإذاعة، وعن نفسي أهتم أكثر بآراء الجمهور وردود فعلهم التي أتلقاها منهم ومن صناع الأغنيات في الساحة الفنية والصحافة".

وأضافت أنها أُعجبت بكل تفاصيل الأغنية، وهي تحكي قصة بسيطة عن فتاة تعلن حبها لشاب ولكنها تحمل بعض الغرور فتقول له إنه استطاع أن يجعل ملكة سبأ تقع في حبه، وحرص فريق العمل أيضا على أن يتضمن الكليب مشاهد رموز تاريخية مثل القصر والتاج والفستان الذي ترتديه خلاله ولكن بطريقة عصرية، وما جذبها لها هو أنها تشبه هويتها، وتشعر من خلالها بمزيج جميل من طابع المغرب العربي والأندلسي ولمسة جزائرية رغم أنها قدمت باللهجة المصرية بكيفية رائعة.

وأوضحت قائلة:"الجميع يتعجبون من اتقاني للهجة المصرية، ولم أجد أي صعوبات معها، واكتشفت أنني أتحدث بالمصرية ببراعة حتى قبل مجيئي إليها، وذلك بسبب مشاهدتي الأفلام والمسلسلات والأغنيات التي كنت أرددها، وعندما شاركت في برنامج "ستار أكاديمي" كان أصدقائي يندهشون من ذلك ويقولون لي هل أنت متأكدة أنك لست مصرية؟".

وعن فكرة الأغنية ذكرت: "المخرج فادي حداد هو صاحب الفكرة، وعند الإعلان عن اسم الأغنية الجميع توقع أنها ستكون عملا تاريخيا سنتحدث فيه عن قصة ملكة سبأ وما إلى ذلك، ولم يتخيل أحد أنها ستكون أغنية رومانسية، والاسم بالفعل كان عنصر جذب".

وفي ردها عن سؤال هل برامج اكتشاف المواهب لها مصداقية بما أنها خريجة ستار أكاديمي قالت:"لن أكون مخادعة، برامج اكتشاف المواهب ليس لها مصداقية، ويتم تحديد الفائز منذ بدايتها، ومن يقول غير ذلك ليس صريحا، ولها أسباب غير مفهومة، والقائمون عليها أذكياء لأنهم يجعلونك في حالة بين عدم المصداقية وعدم توقع ما سيحدث".

وكشفت كنزة أنها تعاقدت على بطولة مسلسل جزائري، وسيتم عرضه في شهر رمضان، ومن المقرر أن يتم تصويره خلال الفترة المقبلة ولكن حتى الآن شركة الإنتاج تتكتم على تفاصيله حتى انهاء التعاقد مع جميع أبطاله.

مريم. ع

 

من نفس القسم الثقافي