الثقافي

خريج ستار أكاديمي المصري كامل يغني بالجزائرية

يراهن على نجاح "ما زال"

طرح نجم برنامج ستار أكاديمي كريم كامل، أغنية رومانسية لكن باللهجة الجزائرية، بعنوان "ما زال"، كلمات منير الجزائري وألحانه وتوزيع حازم منسي، حيث انتهى من تسجيل الأغنية. ويراهن المطرب المصري على نجاح الأغنية مثلما حدث مع مطربين آخرين عرب.

وكان نجم ستار أكاديمي "كريم كامل" قد شارك في عدد من المشاهد بمسلسل "فوق مستوى الشبهات"، الذي تم عرضه خلال رمضان 2016.

وولد كريم كامل في الإسكندرية، واكتشف شغفه بالفن في سن صغير وأصبح يشارك في حفلات ومسرحيات المدرسة. بعد تخرج كريم من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في الإسكندرية بشهادة البكالوريوس في الملاحة البحرية، انتقل إلى الولايات المتحدة الأمريكية لدراسة المسرح في جامعة كاليفورنيا وأصبح ممثلا ناجحا ونموذجا دوليا لتمثيل العلامات التجارية والعديد من الوكالات العالمية. في 2011 عاد كريم إلى مصر لإظهار الولاء لبلاده والمشاركة في الثورة المصرية ثورة 25 يناير، وخلال هذا الوقت شارك كريم في اختبارات برنامج ستار أكاديمي للموسم الثامن ليتم بعدها اختياره من ضمن 3 أشخاص لتمثيل مصر في البرنامج.

وخلال فترة وجود كريم في البرنامج حقق شعبية كبيرة وحصد حب الجمهور المصري والعربي، وذلك من خلال شخصيته المميزة وصوته ومواهبه سواء في الغناء أو التمثيل وحضوره اللافت للأنظار وذلك رغم التهميش الكبير الذي تعرض له أثناء البرنامج.

وبعد خروج كريم من البرنامج بإرادته الشخصية، تم تعيينه سفيرا للنوايا الحسنة لمنظمة Y-Peer عن فئة المغنيين الشباب وذلك بسبب الشعبية الكبيرة التي حصدها من خلال المشاركة بالبرنامج. هذا اللقب يجعل من كريم حاضراً في الكثير من المحافل الدولية والمؤتمرات العالمية وأيضا العديد من الحفلات الموسيقية الخيرية في جميع أنحاء العالم لنشر رسالة السلام والوحدة والمساواة من خلال الموسيقى والتفاهم العالمي.

وقضى كريم صيف 2011 في لوس انجلوس، حيث صور أول بطولة مطلقه له في فيلم أمريكي.

مريم. ع

 

من نفس القسم الثقافي