الثقافي

كنزة مرسلي في طريقها نحو المليون مشاهدة

حققت نجاحًا ساحقًا بكليب "ملكة سبأ"

استطاعت الفنانة الجزائرية الشابة "كنزة مرسلي" خلال أيام فقط، أن تحصد أكثر من نصف مليون مشاهدة لأحدث أغانيها المصوّرة على طريقة الفيديو كليب، التي تحمل عنوان "ملكة سبأ".

وتشق كنزة مرسلي طريقها نحو المليون مشاهدة، حيث وصل الكليب الذي تم إطلاقه في الثاني عشر من جانفي الجاري إلى أكثر من 600 ألف مشاهدة، عبر قناة LifeStyles Studios، على موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي.

ومن جديد نجحت كنزة مرسلي في التأكيد على تقدّمها نحو أهدافها الفنية بتفوّق واضح، حيث ترجمت تفاصيل العمل، لتتألق في التعبير عن كلمات صبري رياض، الذي بدوره سلط درب الكلمة الرقيقة، والمضمون السهل الممتنع، كما جدّدت ثقة أستاذ طالما آمن بموهبتها، "محمد رحيم" الموسيقار المصري الذي لم يبخل في إهداء واحدًا من أجمل ألحانه إلى سندريلا الجزائر، ليبقى أحمد مصطفى "نيس" الجندي المجهول الذي احترم الفن الغنائي بتوزيع مميز.

من جهته، فإن المخرج اللبناني فادي حدًاد يواصل حصد النجاح، ويضم اسم "كنزة مرسلي" إلى كبار نجمات الوطن العربي ممن أظهرتهن عدسته بدقة واضحة، ونقاء لا يغفل القدرة التمثيلية.

الجدير بالذكر أن كنزة مرسلي خاضت تجربة الفيدو كليب في أول أغانيها عقب تخرجها من الموسم العاشر لبرنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي، بكليب "قصة حب"، إلا أن اتقانها في "ملكة سبأ" رفع من سقف التوقعات لفنانة شابة تضع حجر الأساس لمسيرتها الغنائية بقوة.

فريدة. س

 

من نفس القسم الثقافي