الثقافي

أمل بوشوشة تدخل "منطقة محرمة"

مشاهدها الأولى جمعتها بالنجم خالد النبوي

شرعت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة رفقة النجم المصري خالد النبوي في تصوير المشاهد الأولى من المسلسل الجديد "منطقة محرمة". وجمعت المشاهد الأولى بينه وبين بوشوشة وباقي فريق العمل. ويستمر

التصوير في الديكور الرئيسي للعمل لمدة أسبوع وبعدها ينتقل إلى ديكور آخر لاستكمال تصوير المشاهد الخارجية ضمن أحداث العمل، ومن المقرر عرض العمل في موسم رمضان المقبل.

ويجسد خالد النبوي شخصية إعلامي معروف ومشهور يتورط في العديد من القضايا، وتتواجد خمس سيدات في حياته؛ كما أن السيناريست يوسف حسن يوسف انتهى من كتابة 17 حلقة من أحداث العمل، ويواصل في كتابة باقي الحلقات المتبقية حيث أنه انتهى من بعض التعديلات.

وتجسد "بوشوشة" شخصية فتاة تدعى "حياة"، وهي تعمل رئيسة تحرير برنامج "يحيى القاضي" الذي يجسده النجم خالد النبوي، كما أنها زميلته منذ أيام الدراسة وكانت تحبه بشدة ولكن لا تعترف له وتتزوج وتنفصل عن زوجها وتظل محتفظة بعلاقتها به كأصدقاء وزملاء عمل لتتوالى الأحداث.

ويشارك في بطولة مسلسل "منطقة محرمة" بجانب خالد النبوي، أمل بوشوشة وحنان مطاوع، محمد دياب ومحمد كيلاني وسميرة مقرون وأميرة هاني وثراء جبيل وكارولين عزمي وحمزة العيلي ويحيى أحمد وجميل برسوم ومحسن منصور، ومن تأليف يوسف حسن يوسف وإخراج محمد بكير، كما تقدم أمل بوشوشة أيضا دور البطولة أمام أحمد عز في مسلسله الجديد "أبو عمر المصري" المأخوذ عن روايتي "مقتل فخر الدين" و"أبو عمر المصري"، من تأليف مريم نعوم وإخراج أحمد خالد موسى.

فريدة. س

 

من نفس القسم الثقافي