الثقافي

فلة تهدد بالابتعاد عن الفن

قالت إنها لن تتسوّل عطفًا من أحد

نفت الفنانة فلة الجزائرية، أن تكون قد تعمّدت استعطاف الناس من خلال الصورة التي نشرتها على موقع "إنستغرام"، وتظهر فيها تضع "الجبس" على قدمها، مشيرة إلى أن التعليقات التي جرى عبرها الاستهزاء من وضعها الصحي، دفعتها إلى إلغاء تلك اللقطة.

وأضافت فلة الجزائرية، في مقابلة مع "العرب اليوم"، أنّه "من المعيب أن يقوم البعض بمهاجمة شخص تعرّض بالفعل إلى حادث، وأصيب بصحته، ولست من النوع الذي يستغل تلك الحالات الصحية من أجل استعطاف الآخرين على الإطلاق، بالعكس أنا أتواصل مع الناس بالفن والصوت والغناء ولن أتسوّل عطفًا من أيّ أحد"، مؤكّدة أنها في الأشهر الماضية انتقدت حالة إنتاجية معينة.

وهدّدت فلة بالابتعاد عن الفن، مضيفة "بعد التفكير قررت أن أغني حتى لا أنفذ مخططات ورغبات بعض الجهات التي ربما تريد من يغني من "خصره" وليس حنجرته"، موضحة أنّ ثمة أغنيات جديدة سترى النور بصوتها قريباً، وأنّ الأرشيف الفني العربي الذي تنتمي إلى عالمه كفيل بتوطيد وجودها في الساحة الفنية العربية إلى أجل غير مسمى.

وكانت فلة قد نشرت صورة لرجلها على حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وبدا أنها تعرضت لحادث وكتبت معلّقة: "الحمد لله على كل شيء"، وأثارت الصورة الكثير من الانتقادات السلبية، حيث رأى البعض أنّ فلة بالغت، وعلّق بالقول: "من بعد لطيفة جاء دور فلة، وطرح تساؤلًا: "هل بات نشر صور لكسر الأرجل موضة تتّبعها النجمات، بعد أن انطلقت بالفكرة أحلام".

واللافت في الأمر، وخلال جولة على حساب فلة على "انستغرام"، يظهر قيامها بحذف الصورة. فهل تداركت فلة الأمر بسرعة وارتأت مسحها تجنّبًا لوضعها في أوضاع لا تناسب مكانتها الفنية، لاسيّما وأنها متهمة بأنها لا تجيد سياسة التصرف بصورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما لم تتوقف الحرب المعلنة بين فلة والفنانة لطيفة التونسية، بعد أن قامت فلة بفتح النار على لطيفة "كلاميًّا" خلال حلقة تلفزيونية من برنامج "الحلقة الأخيرة"، لتردّ عليها لطيفة مؤخرًا في حديث صحافي "الله يهديها وأطالبها بالكفّ عن شتمي، لأنها لا تعرفني، وأتحداها على الهواء أن نجري معها تحاليل دم للتأكد ممن يتعاطى الممنوعات، وللأسف الإعلاميون يضحكون على فلة ويشجعونها على القيام بتصرفات لا تليق بالشاشة".

مريم. ع

 

من نفس القسم الثقافي