الثقافي

كنزة مرسلي تتكتم على فكرة كليب "ملكة سبأ"

الموزع "نيس" أشاد بالعمل وفريقه

فضلت نجمة "ستار أكاديمي" كنزة مرسلي "عدم الحديث عن فكرة كليب أغنيتها "ملكة سبأ" المقرر تصويره بعد أسبوع في بيروت مع المخرج فادي حداد، كاشفة في اتصالها مع "سيدتي نت" أن "كل ما يمكن أن تصرح به هو أن الفكرة جديدة ومختلفة كل الاختلاف عما سبق وقدمته كنزة، وسيرى الجمهور وجهاً جديداً لم يشهده من قبل".

كما أعربت الفنانة الجزائرية الشابة عن سعادتها بالتعامل مع "لايف ستايلز ستوديو" الشركة التي تنتج لها أغنيتها التي لحنها محمد رحيم ووزعها أحمد مصطفى "نيس" وكتب كلماتها صبري رياض.

يذكر أن كنزة كانت قد أمضت في بيروت أسبوعاً كاملاً ناقشت فيه مع حداد فكرة الكليب الجديد. ورداً على سؤال حول غيابها قليلاً عن إصدار الأغنيات، قالت: "أنا لست غائبة ولكن كان هناك بعض المشاكل مع شركات الإنتاج، حالي كحال كل المطربين الصاعدين"، واجتاح خبر التعاون بين "كنزة" و"لايف ستايلز ستديوز"، مواقع التواصل الاجتماعي وأصبح الأكثر تداولا على تويتر.

وكان الموزع نيس قد قال في تعليق مطول: "سعيد جدا برد فعلكم لتجمعنا في عمل مهم مثل "ملكة سبأ" والحمد لله الطاقة الإيجابية تتنقل للناس والعمل يصل اسمه لمواقع التواصل الاجتماعي من قبل طرحه. على المستوى الشخصي استمتعت بكل دقيقة تعب طوال أسبوعين مع كل فريق العمل وأولهم طبعا صانع النغم الأهم في العالم العربي والأب الروحي لجيل من المبدعين صديقي وحبيبي الفنان محمد رحيم الذي حمّلني مسؤولية التوزيع الموسيقي للحن مهم مثل "ملكة سبأ" للصوت الحلو الجميل كنزة مرسلي والشاعر الكبير صبري رياض الذي كتب صورة رائعة فعلا ومهندسي الصوت ماهر صلاح ومحمد اسماعيل وكل العازفين المبدعين الذين تعدوا العشرين عازفا على رأسهم الفنان أشرف سيد رجب".

وأنتجت شركة "لايف ستايلز ستديوز"، عددا من الألبومات والأغاني المنفردة مدعومة بأهم فيديو كليب لأشهر المطربين العرب وللعديد من النجوم الشباب، وأعلنت مؤخرًا عن عزمها دخول الانتاج بالسوق المصري.

فريدة. س

 

من نفس القسم الثقافي