الثقافي

محمد فؤاد يشدد على أن الشاب خالد أخطأ في حقه

أكد أن ملك الراي فخر للوطن العربي أجمع

عاد المطرب المصري في حوار مطول مع مجلة "لها" إلى خلافه الأخير مع ملك الراي الشاب خالد حول الأغنية الوطنية التي كان من المقرر أن يقدماها معا، وقال محمد فؤاد:"بدأت قصة الأغنية عندما عرضت عليَّ شخصيات مغربية فكرة تقديم أغنية وطنية لمصر والمغرب، بمناسبة زيارة العاهل المغربي محمد السادس مصر بعد فترة غياب طويلة، فرحبت كثيراً بالفكرة ووافقت عليها بشدة، لأنني من أشد المحبين للملك، وأيضاً لبلدي الثاني المغرب".

وأضاف:"اقترح في البداية أن يغني معي مطرب مغربي ذو شعبية كبيرة، وبعد فترة علمت أن الشاب خالد هو هذا المطرب، علماً أن خالد يحمل الجنسية المغربية. فبدأنا العمل على الأغنية، وسجّلت صوتي في القاهرة وخالد سجّل صوته في فرنسا، كما دارت بيننا محادثات بطريقة مباشرة وغير مباشرة، بهدف تنظيم طبقة الصوت بيننا. لكن حين انتشر خبر الديو بيني وبين خالد، هوجم خالد بسبب غنائه معي، فخرج عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأخطأ في حقّي، وقال إنه لم يجمعني به أي دويتو، فغضبت بشدة في البداية، لكنني تراجعت عن غضبي وقررت مسامحته على ما فعله معي، لأنني أعلم أن خالد فنان كبير وذو قلب طيب، ولا يخطئ في حق أي أحد عن قصد، وهو فخر للوطن العربي أجمع، وأنا رأيت أن ما فعله كان خارجاً عن إرادته".

وكان الشاب خالد خرج في بث مباشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي لينفي الأمر بشكل اعتبره البعض يقلل من قيمة محمد فؤاد، حيث أكد خالد الذي ظهر بصحبة صديق له، قائلا:"هناك ديو يجمعني بتامر حسني، ولا يوجد ديو مع محمود فؤاد أو عبد القادر أو محمد، سامحوني".

فريدة. س

 

من نفس القسم الثقافي