رياضة

النسر الأسود يتوج بالكأس الممتازة

بعد أن فاز على شباب بلوزداد بضربات الترجيح

توّج فريق وفاق سطيف بالكأس الممتازة الجزائرية لعام 2017، عقب فوزه على منافسه فريق شباب بلوزداد بالضربات الترجيحية (4/2)، وذلك بعدما انتهى الوقت الرسمي للمباراة بالتعادل السلبي على ملعب الشهيد محمد حملاوي بقسنطينة.

وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين بعدما تركز اللعب في وسط الميدان دون تسجيل أي محاولة خطيرة من الجانبين، ولعب حارس الوفاق زغبة، دور هام في تتويج "النسر الأسود" باللقب الـ27 في مشواره، وذلك بعد رده لضرة هامة في سلسلة لاعبي بلوزداد، لاسيما عند تصديه لضربة مهاجم بلوزداد محمد لمين حامية.

وضع من جانب شباب بلوزداد، اللاعب نعماني وحامية الضربة الترجيحية الأولى، فيما ضيع من جانب سطيف، عبد المومن جابو.

ودخل وفاق سطيف المباراة بكل من  زغبة مصطفى، زيتي، نساخ، سعد أنس، بدران، ربيعي، حدوش، أيت واعمر، جابو، باكير، بن عياد، أما فريق شباب بلوزداد فقد دخل المباراة بكل من عبد القادر صالحي، بوشار، نعماني، بلايلي، هريات، دراوي، زناسني، حامية، لاكروم، عيشي، سمور، فيما أدار اللقاء الحكم أعراب عبد الرزاق بمساعدة كل من زرهوني مساعد أول، بيوض مساعد ثاني، إضافة لبوسليماني كحكم رابع.

ولم يرقى اللقاء الذي احتضنه ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة للمستوى المنتظر، وانتهى التسعين الدقيقة بدون أهداف رغم بعض المحاولات المحتشمة من الطرفين، ليحتكم الفرقين لضربات الجزاء التي ابتسمت للنسر الأسود.

إلياس. ل

 

من نفس القسم رياضة