الثقافي

الشاب خالد للمرة الأولى بالمصرية

سيغني لشباب العالم

كشفت "النهار" اللبنانية أن الشاب خالد انتهى من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "شباب العالم" خلال وجوده حالياً في القاهرة، وذلك من أجل تقديمها في منتدى "شباب العالم" المقرر أن يقام بمصر خلال الأيام المقبلة، والأغنية من كلمات خالد تاج الدين وألحان عمرو مصطفى وتوزيع أمين نبيل.

وجاء ترشيح خالد للأغنية عن طريق عمرو مصطفى الذي عرض اسمه على منظمي المنتدى وتمت الموافقة على ذلك، وعلى إثره تم التواصل مع الشاب خالد الذي حضر للقاهرة وسجّل الأغنية، ومن المقرر أن يتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب وستتضمن مشاهد للأماكن السياحية.

وتعدّ هذه الأغنية هي الأولى في تاريخ خالد باللهجة المصرية، وانتهى أخيراً من تسجيل ديو غنائي مع تامر حسني.

وفي سياق آخر، ردت الفنانة السورية نسرين طافش على عدد من المتابعين الذين سخروا من صعودها إلى المسرح، حيث كان الفنان الجزائري الشاب خالد يحيي حفلاً في الأردن، حيث أصدر مكتب الأخيرة بياناً أوضح فيه حقيقة ما حدث.

وجاء في البيان بحسب موقع "نورت" أن وصول نسرين إلى المسرح استغرق بعض الوقت، ما دفع الشاب خالد إلى متابعة الغناء.

وأضاف أن النجمة السورية انتظرته احتراماً حتى يكمل أغنيته، لافتاً إلى أن وكيل الحفلات كريم أبي ياغي صعد إلى المسرح وأعلم الشاب خالد بوصولها فاتجه الأخير نحوها بذراعين مفتوحتين وعانقها على المسرح بحب وتقدير.

وتابع البيان أن الفنان كان أطلق على نسرين العام الماضي لقب "ملكة الرومانسية". ويشار إلى أن نسرين كتبت عبر صفحتها على "فايسبوك": "عندما استدعاني إلى المسرح سبقني قلبي قبل أن أصل. كم جميل أن تعانق أسطورة. كم هي جميلة روحه البهجة وتواضعه والتواضع من شيم الكبار. ملك الراي أسطورة جزائرية عربية عالمية".

يذكر أن الفنانة كانت تعرضت للسخرية بسبب وقوفها على المسرح مع الشاب خالد، حيث رأى بعض المتابعين أنه لم يقصدها، بل كان يلوّح بيده لمجموعة من الشباب والشابات الذين حملوا العلم الجزائري خلفها. وأشاروا إلى أن نسرين فهمت الموضوع بشكل خاطئ وظنت أنه يطلب منها الصعود إلى المسرح.  

فريدة. س

 

من نفس القسم الثقافي