الثقافي

الشاب خالد ينتعش فنيا في مصر

بعد عمرو دياب

يعيش الشاب خالد انتعاشة فنية من خلال تقديمه مجموعة من الثنائيات مع المطربين المصريين، وهذه ليست المرة الأولى التي يقدم فيها الشاب خالد دويتو مع نجوم سواء في مصر أو في الوطن العربي، "التحرير" ترصد في هذا التقرير أبرز المطربين المصريين الذين تعاون معهم الشاب خالد.

الثنائية مع المطرب محمد فؤاد التي لم تكن في الحسبان باتت جاهزة بعد إعلان المطرب المصري الانتهاء من تسجيلها، وباتت جاهزة للعرض عبر عدة فضائيات، بالإضافة إلى موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وذلك خلال الفترة القليلة المقبلة.

والكليب من كلمات الشاعر الكويتي مصعب العنزي، ومن ألحان رضوان الديري، وتوزيع موسيقي جلال الحمداوي، وميكس ماستر هاني محروس وإخراج فيصل الحليمي.

كما يستعد الشاب خالد لطرح دويتو جديد برفقة الفنان تامر حسني بعنوان "وانت معايا" خلال الفترة القليلة المقبلة، والذي يعد أول تعاون بينهما، وتم تسجيله ما بين مصر ولبنان. والأغنية من كلمات وألحان تامر حسني، وتوزيع خالد نبيل، وستكون من إخراج سعيد الماروق.

الأغنية تم تسجيلها منذ عدة أشهر، ويقول مطلعها: "من القاهرة إلى وهران" وهي أغنية وطنية، ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يقدم فيها الشاب خالد دويتوهات مع فنانين مصريين، فقد قدم دويتو مع الفنان عمرو دياب عام 2012 بعنوان "قلبي" على طريقة الفيديو كليب، والتي حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، بالإضافة إلى أنه كان يتمنى عمل دويتو مع محمد منير، وقام بمشاركته الغناء بأغنية الشمندورة بإحدى حفلات الكينغ المصري.

ف. س

 

من نفس القسم الثقافي