الثقافي

Dz samus يفوز في الدورة 8 من مسابقة اليوتيوبرز

لأول مرة يتوج بودكاستور من مدينة وهران

فاز ابن مدينة وهرام اليوتيوبر وليد عبد الفتاح المعروف باسم dz samus في الدورة الثامنة من مسابقة اليوتيوبرز التي ينظمها موقع بودكاست آرابيا http://podcastarabia.net  والتي اختير لها موضوع "البرامج التلفزيونية الرمضانية"، وتفوق عبد الفتاح على أكثر من 40 مترشحا تأهل منهم 8 إلى النهائي.

وشارك في لجنة التحكيم هذه الدورة رئيسة تحرير جريدة الرائد حياة سرتاح، الإعلامي والكاتب مصطفى زياتين، مدير الإنتاج بمشروع بودكاست آرابيا نجيب لزبر ، والفائز في الدورة السابعة عمر عبيدي.

وأبدى وليد سعادته بالفوز بالجائزة، التي جاءت حسبه بعد تعب ومجهود، خاصة وأنه شارك في الدورة الأولى ولم يفز ليشارك مجددا هذه المرة، كما شكر مشروع بودكاست آرابيا على توفيره فرصة للشباب الموهوبين للبروز، كما شكر الجمهور الذي صوت له.

وأكد مدير المشروع يوسف بعلوج أن بودكاست آرابيا مستمر في تنظيم المسابقة نظرا للنجاح الكبير الذي حققته، والسمعة الطيبة التي باتت تحظى بها لدى اليوتيوبرز والجمهور، واحتفالا بوصول المسابقة إلى دورتها العاشرة قرر القائمون على podcast arabia أن يتركوا حرية اختيار موضوع الدورة الجديدة للمشاركين.

هذا وعاد الحديث مجددا عن استكمال مجريات مسابقة قصيدة كليب الشعرية، إضافة إلى مشروع يجمع اليوتيوبرز يبدو أن التحضير له يجري منذ مدة وسط تكتم شديد على التفاصيل التي أكد بعلوج أنه سيتم الكشف عنها قريبا في ندوة صحفية.

ف. س

 

من نفس القسم الثقافي