الثقافي

"جوهر العمل" موجودة في الصالون الدولي للكتاب بالجزائر

صدر في ترجمته العربية

صدرت عن الدار العربية ناشرون اللبنانية الترجمة العربية لكتاب ”جوهر العمل ” للكاتب والمفكر الياباني ريوهو أوكاوا، وهو كتاب قيم عصري، يحتوي على مبادئ توجيهية واضحة للنجاح في العمل. والكتاب سيكون متوفرا في الجزائر خلال فعاليات الصالون الدولي للكتاب.

حقق الكتاب نجاحاً باهراً في أوساط الأعمال، من مستوى التنفيذيين الشبّان في عشرينيات العمر وثلاثينياته إلى مديري الإدارات في الشركات وكبار قادتها، كل هذا دفع المؤلف إلى إصداره في هذه الطبعة الجديدة والمنقحة على أمل أن يصل إلى الأشخاص الكثيرين الذين يبحثون عن مثل هذه المبادئ التوجيهية.

ويشير المؤلف ريوهو أوكاوا إلى أنه يمكن للنجاح بالعمل أن يأتي بسعادة كبيرة ويقول أنه يمكن أن نكتشف السعادة الحقيقية عندما نقوم بعملنا بشغف وعزيمة؛ وعندها، يصبح النجاح مباركاً، وعندما نعيش أهدافنا يمكننا تجاوز جميع الصعاب، لأننا نعرف أن عملنا يقدم قيمة لحياة الآخرين ومعنى ورضا لحياتنا.

في ”جوهر العمل”، يقدم ريوهو أوكاوا مفاتيح لتطوير فعالية العمل ولبث القيم والعزيمة والإخلاص الروحي لإنجازه. ريو أوكاوا: مفكر روحي، وقائد، ومؤلف شهير في اليابان ذو هدف بسيط: مساعدة الناس في إيجاد السعادة الحقيقية وبناء عالم أفضل، وقد بيع حتى اليوم أكثر من 100 مليون نسخة من كتب أوكاوا في كل أنحاء العالم، وترجمت إلى 28 لغة، وتتناول كتبه قضايا حيوية كتأثير الأفكار في الواقع، وطبيعة المحبّة، والمسار إلى التنوير.

مريم. ع

 

من نفس القسم الثقافي