رياضة

تربص الخضر ينطلق اليوم و المحليون أول الملتحقين بمركز سيدي موسى

استعدادا لمواجهة زامبيا في تصفيات مونديال روسيا 2018

سيكون هاجس الوقت العدو الأول للناخب الوطني.  لوكاس الكاراز خلال المواجهتين المرتقبتين أمام زامبيا، حيث لا يملك الخضر الوقت الكافي من أجل التحضير للمواجهتين كما ينبغي، حيث سيحاول المنتخب الوطني خلال أربعة أيام فقط تحضير "التشكيلة الوطنية لمواجهة الذهاب المقررة يوم 2 سبتمبر بالعاصمة لوزاكا. هذا و ينطلق اليوم تربص المنتخب الوطني الأول، حيث يستعد الخضر للمواجهة المزدوجة أمام المنتخب الزامبي ذهابا وإيابا يومي 2 و5 سبتمبر، برسم الجولتين الـ 3 و4 من تصفيات مونديال روسيا 2018، وهذا في المركز التقني لتحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى.وسيلتحق اللاعبون المعنيون بهاتين المواجهتين بمركز سيدي موسى، بعدما تم ضبط جميع الترتيبات الخاصة بالتربص البالغ الأهمية بالنسبة للتشكيلة الوطنية، لكونهما مقابلتين حاسمتين ستقرران مستقبل المنتخب الوطني في بقية مشوار التأهل نحو المونديال الروسي..وسيكون رفقاء الحارس مبولحي، مطالبين بالفوز أمام منتخب الزامبي وحصد النقاط الـ6، من أجل بعث حظوظهم في التأهل  و خلط حسابات المجموعة الثانية ، فيما سيكون التعثر  يعني غياب المنتخب الوطني عن الحدث الكروي الأبرز في العالم بعد مشاركتين متميزتين من كأس العالم سنة 2010 بجنوب إفريقيا، ثم في نسخة البرازيل 2014 التي حقق فيها المنتخب الوطني نتيجة تاريخية بعد تأهله إلى الدور الثاني .

 

المحليون أول الملتحقين والمحترفون سيصلون تباعا

قام الناخب الوطني ,لوكاس ألكاراز باستدعاء 23 لاعبا استعدادا لهاتين المواجهتين أغلبهم من العناصر المحترفة في البطولات الأوروبية، ماعدا 3 عناصر محلية ستكون دون شك أول الملتحقين بمعسكر سيدي موسى صبيحة اليوم، وسيتوالى بعدها انضمام اللاعبين المحترفين. ومن المرتقب أن يصل جل اللاعبين المعنيين بمباراتي زامبيا اليوم، بعد انتهاء ارتباطاتهم مع أنديتهم في مختلف الدوريات الأوربية التي لعبت يومي السبت والأحد، بما أنه لا توجد مباريات مقررة يوم انطلاق التربص ما يجعل أغلب اللاعبين يلتحقون بمركز سيدي موسى في الموعد الذي حدده ألكاراز. فيما قد تكون هناك بعض الاستثناءات فيما يخص بعض اللاعبين الذين من المنتظر ان يوقعوا على عقود جديدة مع اندية جديدة في الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي الذي سيغلق ابوابه في أغلب بطولات القارة العجوز يوم 31 أوت. 

 

5 حصص تدريبية في برنامج الخضر قبل السفر الى زامبيا هذا الخميس

هذا والمنتظر أن تجري التشكيلة الوطنية خلال الأيام المقبلة 5 حصص تدريبية، قبل أن تطير إلى زامبيا يوم 31 أوت أين ستجري حصة تدريبية واحدة على الملعب الرئيسي في الفاتح من الشهر المقبل أي يوم عيد الأضحى المبارك، حيث من المنتظر ان تلعب المواجهة في الثاني من نفس الشهر بداية من الساعة الثالثة وزالا بتوقيت الجزائر وهي المقابلة التي ينتظرها الجزائريون بفراغ الصبر بسبب الأهمية الكبيرة التي تكتسيها بالنسبة لحظوظ الخضر في التأهل الى المونديال للمرة الثالثة على التوالي.

أنيس.ل

 

من نفس القسم رياضة